نادي تشيلسي يفاجئ حكيم زياش بعد انتقاله رسميا إلى غلطة سراي

رياضة كتب في 30 يونيو، 2024 - 17:38 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش
عبّر

بعث نادي تشيلسي الإنجليزي رسالة شكر إلى لاعبه السابق، الدولي المغربي، حكيم زياش، بعد توقيع في كشوفات نادي غلطة سراي التركي، بشكل رسمي، حيث أنهى عقد إعارته من تشيلسي وتحويله إلى عقد رسمي.

ومما جاء في رسالة إدارة “البلوز” للاعبها المغربي السابق: “إنضم زياش في البداية إلى العملاق التركي على سبيل الإعارة خلال الصيف الفائت، والآن رحل عن تشيلسي بشكل دائم”.


وتابعت الرسالة: “تعاقد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، مع تشيلسي قادما من أياكس في صيف 2020، وخاض 107 مباراة، سجل خلالها للبلوز 14 هدفا وفاز معه بعصبة أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، في فترة وجوده في ستامفورد بريدج”.

واختتم الادارة رسالتها: “نشكر حكيم على جهوده خلال الفترة التي قضاها بنادينا تشيلسي، ونتمنى له التوفيق عندما يبدأ الفصل التالي من حياته المهنية”.

مالك تشيلسي

غلطة سراي لن يعارض حال أراد حكيم زياش المغادرة

على الجانب الآخر، قالت الصحافة التركية أن نادي غلطة سراي لن يمانع رحيل لاعبه زياش خلال هذا الصيف في حال توصل بعرض جذاب وملموس.. وتزامن هذا الخبر مع الحديث في الأوساط التركية عن إهتمام عدة أندية سعودية بالدولي المغربي الذي أصبح رسميا لاعبا في صفوف غلطة سراي.

وانتقل زياش بشكل رسمي لناديه التركي، بعدما أقدمت إدارة غلطة سراي على تفعيل بند الإتفاق الوارد في عقد إعارته من ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي. وانضم الدولي المغربي لغلطة سراي وفق عقد جديد مدته عام واحد يتضمن خيار التمديد لمدة 12 شهرًا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع