نائب عمدة “روشيرشي”.. اعتقال نائب عمدة مراكش وبحوزته “كوكايين”

مجتمع كتب في 5 سبتمبر، 2024 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
أمن
عبّر

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة مراكش، من اعتقال أحد نواب رئيسة المجلس الجماعي للمدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، وبحوزته كمية من مخدر الكوكايين.

وأفادت مصادر محلية أنه تم الإطاحة بالنائب العاشر للعمدة والمنتمي لحزب الاتحاد الدستوري، وذلك في إطار العملية الأمنية الموسعة التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية بالمدينة الحمراء، مضيفة أن عملية التفتيش مكنت من العثور بحوزة الشخص ذاته على لفافات من مخدر الكوكايين.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية التنقيط أظهرت أن النائب المذكور مبحوث عنه في قضية إصدار شيكات بدون رصيد، ليتم اقتياد الموقوف إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، ويوضع رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة.

وفي السياق ذاته شنت ولاية أمن مراكش، قبل قرابة أسبوعين، عمليات أمنية مكثفة تندرج في سياق مخطط عمل مندمج يروم مكافحة السياقات الخطيرة التي تهدد مستعملي الطريق، وزجر المخالفات المرورية التي تشكل خطرا على أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، علاوة على محاربة كل المظاهر الإجرامية بالشارع العام وتلك التي تمس بالشعور بالأمن.

وقد شاركت في هذه العمليات الأمنية جميع مصالح الأمن الوطني بمراكش، بما فيها الشرطة القضائية والهيئة الحضرية وشرطة المرور والوحدات النظامية ومختلف المناطق الأمنية ودوائر الشرطة، وهي العمليات التي ستتواصل بشكل ممنهج للحد من مختلف المظاهر السلبية والمشوبة بعدم الشرعية بالشارع العام.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع