ميلاد نسخة جديدة من الملاكمة بالفضاء التواصلي و”الملولي” يوافق على نزال شابة مغمورة في حلبة فنون الحرب

الأولى كتب في 1 مارس، 2021 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
الملولي -نزار
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّــر

 

في تحدي غريب بالفضاء الرقمي وافق الشرطي السابق، وصاحب الخرجات الشهيرة بالشبكة العنكبوتية، منازلة فتاة شابة مغمورة في رياضة الكيك بوكسينغ في حلبة لفنون الحرب، ليكون هذا النزال من النسخ النادرة في عالم الرياضات القتالية والتي تجمع الرجال باﻹناث.

 

وراهنت الملاكمة الشابة والمغمورة، بإسقاط الشرطي السابق هشام الملولي بالضربة القاضية في أقل من دقيقتين، وإن فشلت في ذلك ستمنحه مليون سنتيم، وهو ما منح هذه المواجهة المفترضة في يوم عيد المرأة مزيد من التشويق واﻹثارة.

 

عرض الفتاة المغمورة وافق عليه الملولي، الذي صرح بكونه لن يقاتل، وسيكتفي بالدفاع فقط أمام عنصر الجنس اللطيف، كما منح الرياضية دقيقتين ﻹسقاطه، وإن نجحت في ذلك سيمنحها مبلغ 5000 درهم.

 

وأثار سقوط الملولي أمام شاب مغمور يطلق عليه في الفضاء الرقمي مول 2 دراهم، موجة من السخرية العارمة في الشبكة العنكبوتية، خصوصا مع أدائه الباهت الذي لا يوافق خرجاته اﻹعلامية لمواجهة أبطال عالميين في الصنف اﻹحترافي.

 

يشار الى أن ضجة إعلامية واسعة شهدها الفضاء التواصلي الرقمي، بعد إبداء الشرطي الشهير استعداده لمواجهة الوحش الهولاندي ريكو الذي تربع على عرش الوزن الثقيل في هذا الصنف الرياضي، بعد تمكنه من هزم المقاتل المغربي بدر هاري في واحد من أشهر النزالات بجائزة الكلوري العالمية.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع