ميلاد قنوات رياضية جديدة بالمغرب لتغطية المحافل الدولية و البطولات الهامة

رياضة كتب في 22 مايو، 2024 - 20:10 تابعوا عبر على Aabbir
قنوات رياضية
عبّر

بهدف مواكبة كل الأحداث الرياضية الوطنية والدولية علمت جريدة عبّر بأن قنوات رياضية جديدة سترى النور لتعزز القناة الرياضية للإطلالة على مختلف الأنواع الرياضية الأخرى التي لا تلقى لها نصيبا في تغطية أحداثها.

وأمام صعوبة نقل وتغطية كل الوقائع الرياضية والتحديات المرتبطة بها خصوصا مع التوقيت المتقارب لمختلف المباريات أضافت مصادر جريدة عبّر. بأن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ارتأت اطلاق باقة قنوات جديدة لتغطية كل الأحداث الرياضية.

ومن ابرز الاحداث المراد تغطيتها الالعاب الأولمبية في صيف 2024 بباريس ،وكأس افريقيا للأمم بالمغرب سنه 2025، وكذا بطموح تغطية مونديال المغرب سنة 2030 .

ولنجاح هذه المبادرة التي ستكون رافعة لمشعل التطور الرياضي بالمغرب، ستعتمد القنوات الجديدة حسب ذات المصادر، على احدث التقنيات المعمول بها في كبريات القنوات التي لها باع طويل في المجال الى جانب موارد بشرية ذات خبره عالمية.

وتعد القناة الرياضية هي ثالث القنوات المغربية من حيث العدد وتهتم بالقضايا الرياضية المغربية، وكذا الدولية ونقل الاحداث الرياضية وتواكب أحداث وواقائع المنتخبات الرياضية المغربية في أغلب مشاركتها القارية والعالمية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع