ميسي يطالب وكيل أعماله بإيقاف مفاوضات التجديد مع برشلونة

الأولى كتب في 4 يوليو، 2020 - 13:05 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

يبدو أن مسلسل أزمات برشلونة لن ينتهي خلال الصيف الجاري، فبعد الأزمة المادية التي خلفها فيروس كورونا وأزمة النتائج التي أفقدته صدارة الليغا لصالح ريال مدريد، أصبح النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يشكل صداع رأس بالنسبة لرئيس برشلونة، بارتوميو، وذلك علاقة بمستجدات تجديد عقده.

وأكدت مصادر إعلامية إسبانية أن ليونيل ميسي طلب من والده الذي يشغل مهمة وكيل أعماله إيقاف المفاوضات مع رئيس برشلونة من أجل تجديد عقده الذي سينتهي صيف السنة القادمة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشاكل العديدة التي واجهها ميسي خلال الموسم الجاري؛ مشكل الانتدابات (عدم ضم نيمار)، قضية التخلي عن فالفيردي والتصريحات التي رافقت أيضا تخفيض أجور اللاعبين خلال أزمة كورونا جعلته يفضل تأخير الحسم في بقائه مع النادي.

ولم يفعل ميسي خلال الفترة الماضية البند الذي يسمح له بمغادرة برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في خطوة جعلت عشاق النادي يتوقعون أن نجمهم له نية في تمديد مقامه مع الفريق لسنوات إضافية، إلا أن مطالبة اللاعب والده بإيقاف المفاوضات شكلت خبرا مفاجئا لهم.

وأشارت الصحافة الإسبانية إلى أن ميسي قد يغير موقفه في الأشهر القادمة، خاصة وأن موعد إجراء الانتخابات الرئاسية لنادي برشلونة سيتصادف مع موعد نهاية عقده، موضحة أن صعود فيكتور فونت للرئاسة قد يدفعه للقبول بالبقاء خاصة وأنه يعد باستقدام تشافي هيرنانديز لإدارة الفريق الفنية.

وفي حالة تشبت ميسي بقرار عدم تجديد عقده مع برشلونة، سيكون بإمكانه مغادرة الفريق الصيف القادم كلاعب حر، علما أن مجموعة من الأندية تترقب قراره للدخول في مفاوضات معه؛ في مقدمتها مانشستر سيتي، اليوفنتوس وكذلك نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع