ميريام فارس تتعمد اظهار منطقة حساسة من جسمها وتثير ضجة

ثقافة و فن كتب في 7 فبراير، 2024 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
ميريام فارس
عبّر

نشرت الفنانة ميريام فارس صورا عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها على “انستغرام” ظهرت فيها بإطلالتين مختلفتين. الاطلالة الاولى ارتدت فيها فارس فستانا مثيرا مفتوح من الصدر إلى البطن، أخضر اللون. أما الاطلالة الثانية فتألقت فيها بفستان أحمر.


وتعرضت فارس لانتقادات شديدة بسبب اطلالتها الاولى. فقال متابع: “عيب احترمي زوجك على الاقل”. فيما قال آخر “لا كتير زاد العري، احترموا المجتمع على الاقل”. وأضافت متابعة “طلعي بالمايوه أحسنلك”.

ميريام فارس
ميريام فارس تستعد لعمل فني ضخم..

مؤخرا، كشفت الفنانة اللبنانية عن تحضيراتها لعمل فني عالمي، وصفته بالعمل الكبير جداً وغير المألوف، من المقرّر ان يُبصر النور خلال العام الحالي.

واباحت بالمفاجأة، في مقابلة مع الإعلامي سعيد الحريري على هامش حضورها “إسبوع الموضة الباريسي” الشهر الفائت في العاصمة الفرنسية.

كما قالت خلال اللقاء انها انسانة جريئة في كل شيء، من أعمالها، الى أزيائها، وارائها الشخصية أيضًا. وأضافت ان الموضة لطالما إستحوذت على جزء كبير من اهتماماتها، لكنها حالياً مع وجود ولدَيها، وعائلتها، وإنشغالاتها الكثيرة، لا تجد الوقت الكافي لمتابعة الموضة بشكل كبير، لكن الشغف بالموضة لا يفارقها.

هذا، و تحدّثت ميريام فارس أيضًا عن لقائها المميّز مع الجمهور الفرنسي والصحافة العالمية ضمن “إسبوع باريس للموضة” حيث أكدت ان التفاعل كان رائعاً ومميزاً، مشيرة الى محبّتها الكبيرة لمدينة باريس التي تعتبرها مصدر الهام للجميع، لافتة الى العلاقة القوية التي تربطها بالمصصم العالمي “ستيفان رولان” الذي صرّح بأن “ميريام فارس” أيقونة من أيقونات الموضة، فيما أكّدت “ميريام” انه صديق مقرّب منها وهي تحبّه كثيراً ومغرمة بأعماله وتصاميمه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع