ميا خليفة وبعدما عرضت نظاراتها لمساعدة اللبنانيين.. تفاجئ ضحايا زلزال تركيا وسوريا بما عرضته للمساعدة

منوعات كتب في 12 فبراير، 2023 - 23:03 تابعوا عبر على Aabbir
ميا خليفة
عبّر

ناشدت نجمة الأفلام الإباحية السابقة ميا خليفة العالم “مدّ يد العون” لدعم سوريا بعد الزلزال المدمّر الذي هز المناطق الشمالية منها فجر الإثنين، وأودى بحياة الآلاف من الأشخاص، إضافة إلى إصابة مئات الآلاف منهم.

ونشرت  ميا خليـفة الأمريكية ذات الأصول اللبنانية سلسلة من مقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” نادت فيها بتعزيز المساعدات لسوريا على وجه التحديد خاصة وأنها تخضع لعقوبات دولية تمنع وصول المساعدات الدولية وتضاعف فداحة الموقف.

وقالت خليفة في مقطع الفيديو على إنستغرام حيث يتابعها أكثر من 27 مليون شخص: “الجو متجمد هناك (سوريا)، والثلوج تتساقط عليهم، والناس تحت الأنقاض لا يمكنهم الخروج، وسوريا تحت العقوبات”.

وأردفت تقول: “تركيا تتلقى مساعدات من الاتحاد الأوروبي ومن الولايات المتحدة الأمريكية، أما سوريا فهي تخضع لعقوبات شديدة، فمن يساعدها”.

وتفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي مع “مناشدة ميا خليفة” لدعم سوريا ومنكوبي الزلزال المدمر، وأشاروا إلى أنها

واستذكر مغردون دور ميا خليفة في دعم بلدها الأم بعد كارثة مرفأ بيروت حين عرضت نظارتها للبيع على موقع “eBay” من أجل دعم الضحايا مقابل نصف مليون دولار.

ميا خليفة تعرض نظاراتها

وفي وقت سابق، دعت ميا خليفة عبر فيديو الجميع إلى التبرع والوقوف مع لبنان، وقالت: “شاركوا أو تبرعوا أو افعلوا أي شيء، لأن الحكومة اللبنانية عاجزة”.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع