ميا خليفة في موقف محرج ولكن دعمها لفلسطين يغفر لها التعري

منوعات كتب في 6 فبراير، 2024 - 04:30 تابعوا عبر على Aabbir
ميا خليفة
عبّر

نشرت ممثلة الأفلام الخليعة “سابقاً” ​ميا خليفة​ صورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بالبيكيني، الا ان وضعية جلوسها على البحر وضعتها في موقف محرج.

وعلى الرغم من أن الصورة جميلة، حصلت الصورة على أكثر من مليون ونصف المليون علامة إعجاب، وآلاف التعليقات من المعجبين، الا ان البعض لاحظ ان شكل بطنها بدا غريباً بسبب وضعيتها، وكأن لديها ترهلات، على عكس ما تظهر فيه في الصور المعدلة التي تنشرها من جلسات التصوير التي خضعت لها في الفترات السابقة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mia K. (@miakhalifa)

ميا خليفة تدعم المقاومة الفلسطينية

على الجانب الآخر، عبرت المثيرة للجدل، ميا خليفة، عن دعمها لعملية”طوفان الأقصى”، التي نفذتها حركة “حماس” ضد إسرائيل انطلاقا من قطاع غزة.

ونشرت ميا تغريدة كتبت فيها: “إذا كنت تستطيع النظر إلى الوضع في فلسطين وعدم الوقوف إلى جانب الفلسطينيين، فأنت في الجانب الخطأ من الفصل العنصري وسيظهر التاريخ ذلك مع مرور الوقت”.

وأضافت قائلة: “هل يمكن لأحد أن يطلب من المناضلين من أجل الحرية في فلسطين أن يقلبوا هواتفهم ويصوروا بشكل أفقي”.

ونشرت صورة لأفراد من كتائب القسام يحملون أسرى إسرائيليين وعلقت عليها قائلة: “إنها صورة من عصر النهضة”.

من جهة اخرى، انتقدت ميا خليفة الدعم الاميركي للكيان الصهيوني، وقالت في فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حيث كانت تتابع الانباء الواردة من غزة وعملية طوفان الاقصى ان الولايات المتحدة تدعم وزارة الدفاع الاسرائيلية باكثر من سبعين مليون دولار سنويا من اجل مساعدة اسرائيل.

وتساءلت لماذا ذلك؟ فهذه الضرائب التي ندفعها في اميركا تذهب الى دولة عنصرية مثل اسرائيل، متهمة بلادها بدعم دولة عنصرية.

وقالت انه منذ تم “خلق” اسرائيل من العدم عام 1946 لايجاد حل لمشكلة اليهود تورطت فيها بريطانيا واميركا، ومنذ ذلك التاريخ ارسلت اميركا 260 مليار دولار من اجل دعم دولة محتلة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع