ميا خليفة تسعد جمهورها بهذا الخبر..!

فسحة كتب في 3 سبتمبر، 2022 - 20:53 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
ميا خليفة

أثارت نجمة الأفلام الإباحية السابقة ميا خليفة التكهنات حول انفصالها عن حبيبها “جاي كورتيز” من خلال مجموعة من الصور والتعليقات التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

ورصد متابعو ميا على تطبيقي “إنستغرام” و”تويتر” عدة تعليقات أثارت الشكوك لديهم حول انفصالها عن مغني الراب البورتوريكي “جاي كورتيز” الذي بدأت في مواعدته منذ نوفمبر 2021.

والمثير للدهشة أن ميا كانت صريحة بشأن علاقتها بالمغني “جاي” حيث كانت تحرص دومًا على مشاركة صورهما معًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكن على ما يبدو أن كل شيء بدأ بالانهيار.

ميا خليفة

هل انفصلت ميا خليفة عن خطيبها

نشرت ميا عبر حسابها الرسمي على تطبيق “تيك توك” صورة عفوية لها، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “حينما تتعامل بنضج عاطفي خلال علاقتك بأكملها، لكنك لم تعد قادرًا على تربية ابن شخص آخر”.

وفي 14 أغسطس الجاري، نشرت ميا تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين “تويتر” قالت فيها: “استخدم فرشاة أسنانك لتنظيف مجوهراتي”.

وحازت التغريدة على أكثر من 3 آلاف إعجاب، مع مئات التعليقات التي تساءلت حول المقصود من كلماتها وما إذا كانت تقصد حبيبها “جاي”، إذ كتب أحدهم: “هل ميا خليفة عزباء مجددًا؟”، فيما كتب آخر: “ميا خليفة ومغني الراب البورتوريكي في مشكلة”.

مايا خليفة

الجمهور سعيد بانفصال ميا خليفة

على الرغم من هذه الشائعات، فإن بعض معجبي ميا سعداء لأن علاقتها مع “جاي كورتيز” قد انتهت، حيث تم أثيرت التكهنات أن علاقتهما الرومانسية كانت “سامة” و”غير صحية”.

في 16 أغسطس، نشرت صفحات منوعة على الإنترنت مقطع فيديو لميا خليفة وجاي كورتيز يصوران ما يبدو أنه فيديو تيك توك تظاهرا فيه أنه يضربها ويعنفها جسديًا.

ميا خليفة

وبعد مشاهدة هذا الفيديو، اعتقد المعجبون أن علاقة ميا وجاي سامة، زاعمين أن صديقها لا يحترمها، وحتى لو كان تصرفه مزيفًا، فإنه لا يزال غير لائق.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع