ميادة الحناوي تٌعوِّض زياد الرحباني في مهرجان موازين

ثقافة و فن كتب في 25 مايو، 2019 - 19:13 تابعوا عبر على Aabbir
ميادة الحناوي
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

أعلنت جمعية مغرب الثقافات عن إلغاء الحفل ،المبرمج ليلة السبت 22 يونيو المقبل ضمن فعاليات الدورة ال 18 لمهرجان موازين، للفنان اللبناني زياد الرحباني ، لتعذر حضوره لظروف صحية.

 

 

وأبرزت الجمعية، في بلاغ لها، أن هذا الحفل ستحييه الفنانة السورية ميادة الحناوي التي أطربت و ت طرب عشاق الفن الأصيل بصوتها الشجي الحساس .

 

 

وتابع المصدر أن تذاكر حفل الفنان زياد الرحباني التي تم اقتناؤها تظل صالحة و ت خو ل ولوج حفل الفنانة ميادة الحناوي. كما يمكن للجمهور استعادة ثمن التذكرة، في نقطة البيع التي أصدرتها.

 

 

وأشارت الجمعية إلى أنها وضعت رقما خاصا رهن إشارة الجمهور الراغب في استرداد ثمن التذاكر الإلكترونية التي اقت نيت من بوابة التسوق.

 

 

وبدأت المغنية السورية ميادة الحناوي الملقبة ب”مطربة الحب” مسيرتها الفنية في السبعينيات من القرن الماضي على إث ر لقاء و تعاون مع محمد عبد الوهاب، وغنت لكبار الشعراء والملحنين العرب (أحمد رامي ورياض السنباطى وبليغ حمدي). ويزخر رصيدها الغنائي بمجموعة من خالدات الأغنية العربية الطربية الأصيلة: ”سيدي أنا” ، “الحب الل ي كان” و “أنا بعشقك”.

 

 

ويعتبر مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي رأى النور سنة 2001، موعدا لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب، حيث يقترح طيلة تسعة أيام برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ويجعل من مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين المرموقين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع