مونديال قطر..أستراليا تهزم الإمارات لتواجه البيرو

الأولى كتب في 7 يونيو، 2022 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
مونديال قطر
عبّر ـ صفاء بالي

تمكن منتخب استراليا لكرة القدم، من الفوز على نظيره الاماراتي (1/2 ) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بملعب احمد بن علي بالدوحة، محرزا بذلك بطاقة التأهل لمواجهة منتخب البيرو، ضمن ملحق دولي يتيح للبطل التأهل الى نهائيات كأس العالم بقطر.

 

وكان منتخب استراليا سباقا الى التسجيل عن طريق مهاجمه جاكسون إيرفين في الدقيقة 53، لكن سرعان ما ادرك منتخب الامارات التعادل بواسطة كايو كانيدو، في الدقيقة 57 ، قبل أن يسجل منتخب استراليا هدف الفوز في الدقيقة 83 .

 

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل الأبيض بين المنتخبين.

وعقب هذا الفوز سيواجه المنتخب الأسترالي ، نظيره البيروفي ، المحتل للرتبة الخامسة في مجموعة أمريكا اللاتينية ، يوم الاثنين المقبل بالملعب ذاته، وسيضمن الفائز في هذه المباراة بطاقة التأهل الى مونديال قطر، على أن ينضم الى مجموعة فرنسا والدنمارك وتونس.

 

وسيحتضن ملعب احمد بن علي بالدوحة، في 14 يونيو الجاري، المباراة الحاسمة للحصول على البطاقة الثانية المتبقية ، المؤهلة للمونديال، بين نيوزيلندا، وكوستاريكا.

 

يشار الى أن منتخب الإمارات وأستراليا تأهلا إلى الملحق الآسيوي، عقب احتلالهما المركز الثالث في مجموعتيهما ضمن الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية.

 

عبّــر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع