“مول الفز كيقفز”..تصريحات لقجع حول فوز بلدان بالألقاب الإفريقية بالفساد الكروي تشعل سعار المصري “ميدو”

الأولى كتب في 1 يونيو، 2022 - 22:00 تابعوا عبر على Aabbir
لقجع
عبّر ـ ولد بن موح

أشعلت تصريحات رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، سعار الدولي المصري السابق، أحمد حسام”ط، الشهير بـ “ميدو”، ليرد بتوجيه انتقادات لاذعة للأخير.

“ميدو”، و عبر برنامج “الريمونتادا” الذي يبث على قناة “المحور” المصرية، اعتبر ما جاء في تصريحات لقـجع، إساءة كبيرة لتاريخي الكرة المصرية والتونسية معا.

ورفض “ميدو” اتهام لقجـع لمصر وتونس بالفوز بألقابهم الإفريقية بالفساد، قبل أن يخاطبه قائلا:”عيب عليك إنك تقابل المسؤولين المصريين وتضحك في وشهم وتطعنهم في ظهرهم”.

وكان لقجع خرج بتصريح ناري لأحد المنابر الإعلامية، أكد من خلاله أن “زمن الحݣرة والفساد الكروي في إفريقيا، والذي مكن بعض البلدان من الحصول على مجموعة من الألقاب وتسيد القارة السمراء، قد ولى إلى غير رجعة”.

وقال لقجع أن “الفساد الكروي والظلم كانا سائدين بقوة في إفريقيا ما كان سببا في خروج الفرق المغربية من الأدوار التمهيدية في عديد المناسبات قبل أن تتظافر الجهود لتصبح للمغرب كلمته ويتغير واقع الحال”.

و أضاف لقجع، أن “المغرب دشن عهدا جديدا بالسيطرة على الكرة الإفريقية بلعب وتحكيم نظيفين سينهي به هيمنة الأشقاء في مصر وتونس، واصفا هذا العهد بالحدث التاريخي الفريد من نوعه”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع