مواطن سوري يفضح الدراجي بعد محاولته استغلال زلزال سوريا لتلميع صورة العسكر .. (فيديو)

أخبار عربية كتب في 8 فبراير، 2023 - 20:02 تابعوا عبر على Aabbir
الدراجي
عبّر

بعد محاولة المعلق الرياضي الجزائري بقنوات “بي إن سبورت” القطرية، حفيظ الدراجي، استغلال مأساة الشعب السوري، بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد، مخلفا آلاف الضحايا من القتلى والجرحى والمصابين والمفقودين، لتلميع صورة نظام العسكر في الجزائر، خرج مواطن سوري عن صمته ليفضح الأخير وأبواقه الإعلامية.

وكان الدراجي سارع إلى نشر تغريدة عقب زلزال سوريا، تباهى من خلالها بكون الجزائر كانت هي أول دولة ترسل فريق إنقاذ إلى سوريا، حيث كتب يقول:”بلا فخر ولا منة ،، أول فريق انقاذ وصل الى سورية بعد الزلزال ومحملا بالمساعدات للشعب السوري المتضرر كان جزائريا”.

كما تجاهل الدراجي الانتقادات اللاذعة واتهامه بالمن على الشعب السوري وعاد بلا خجل ولا حياء ليتفاخر بتقديم الكابرانات للمساعدات لسوريا، من خلال مشاركة تغريدة لأحد أزلام نظام بشار الأسد يثني من خلالها على حكام قصر المرادية.

وقال المواطن السوري في مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المساعدات الجزائرية قد وصلت لنظام بشار الأسد وليس للشعب السوري المتضرر من مخلفات الزلزال العنيف.

وتساءل المواطن السوري مستغربا:”كيف للمساعدات الجزائرية أن تصل إلى الشعب السوري وهي في أيدي نظام بشار الأسد الذي ارتكب المجازر في حقه؟!!”.

وشدد المتحدث ذاته على أن وصول تلك المساعدات إلى الشعب السوري يتطلب إرسالها عبر الآليات الثقيلة إلى شمال غرب سوريا، حيث المناطق المحررة الخارجة عن سيطرة نظام الأسد.

هذا وكانت سوريا اهتزت على وقع زلزال مدمر خلف آلاف الضحايا بين قتلى وجرحى ومصابين ومفقودين، في وقت تستمر فيه الأجهزة الحكومية السورية في العمل على انتشال الضحايا وإنقاذ المحاصرين تحت الركام في مناطق حلب واللاذقية، وسط ظروف جوية صعبة.


زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع