موازين 2019: عرض لمارشميلو وكارول جي ومالوما في سهرات ختامية بمنصة السويسي

الأولى كتب في 2 أبريل، 2019 - 11:40 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّــر ـ و.م.ع

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، اليوم الثلاثاء، عن تنظيم عروض فنية لعبقري الأسطوانات مارشميلو، وفنانين عالميين للريغيتون، كارول جي ومالوما، خلال سهرات نهاية الأسبوع الختامية يومي 28 و29 يونيو 2019، بمنصة “أو إل إم” السويسي، وذلك في إطار الدورة 18 لمهرجان موازين، التي ستبقى من دون أي شك راسخة في أذهان جماهير المهرجان.

وذكرت الجمعية، في بلاغ لها، أن برنامج هذا المهرجان، المنظم، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من 21 إلى 29 يونيو 2019، يتضمن مزيجا من أكبر أسماء الموسيقى الغربية والعربية، فضلا عن مجموعة مختارة من أفضل المواهب في الساحة الفنية المغربية الذين سيتحفون جمهور المهرجان بأروع أغانيهم، في أزيد من نصف الحفلات الموسيقية التي سيتم إحياؤها على المنصات الست للمهرجان.

ويعتبر مارشميلو، رغم عمره الذي لا يتجاوز 27 سنة، أحد أبرز منسقي الموسيقى “دي دجي” والأكثر تأثيرا في جيله. واستطاع هذا المبدع المتميز كسب عشق جماهير واسعة من العالم كله، من نوادي إيبيزا وصولا إلى مهرجان كواشيلا، مرورا بدبي وكوريا الجنوبية. وسيعتلي هذا الفنان المتألق الخشبة لأول مرة بإفريقيا، يوم الجمعة 28 يونيو، بمناسبة إحياء حفل موسيقي استثنائي على منصة أو إل إم السويسي.

ويتميز مارشميلو، الذي يحظى بأكثر من 20 مليون من المتتبعين على الأنستغرام وأزيد من 6 ملايين على الفيسبوك، بأدائه المبهر الناجح ومشاركته أداء أكبر نجوم الساحة الحاليين. حيث ساهم هذا المبدع وعبقري الأسطوانات كل من سيلينا غوميز، عمر لانكس وروبان تشولز، وأيضا، دومي لوفاتو وويل سميت، ويعتبر مارشميلو صديقا حميما لدرافت بانك، وديدمو 5 وسكريلكس.

وسيقدم مارشميلو، الذي حقق دائما نجاحا متقدما، عرضا سيكون بالفعل أحد أبرز اللحظات القوية ضمن فعاليات مهرجان موازين-إيقاعات العالم.

وستكون برمجة اليوم التالي، السبت 29 يونيو، هي الأخرى على إيقاعات سفر شيق في عوالم الموسيقى التي ستخطف أنظار جماهير المهرجان. وستحتل النجمة الكولومبية كارول جي في أول حفل شيق مخصص للريغيتون والموسيقى اللاتينية، وذلك بمنصة أو إل إم السويسي، ولم تحقق هذه الفنانة الحائزة على جائزة غرامي اللاتينية لأفضل فنان جديد في عام 2018، إشعاعها الفني فقط على المنصة فحسب ، بل تعتبر إلى جانب ذلك نجمة شبكات التواصل الاجتماعي مع حوالي 20 مليون متابع.

واكتسحت أغنيتها الأولى “Ahora me llama” التي شدت الانتباه إليها عبر العالم التي أصدرتها سنة 2017، اكتسحت قلوب الملايين من معجبيها، ليبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 700 مليون مشاهدة على اليوتوب.

وسيحمل مالوما، البالغ من العمر 25 عاما الذي يعتبر اسما كولومبيا آخر من سماء الريغيتون، المشعل لتقديم عرض غير مسبوق مرة أخرى في المغرب. وحقق هذا المبدع الذي يحظى بمتابعة أكثر من 90 مليون من محبيه على جميع شبكات التواصل الاجتماعي، أكثر من 9 ملايير مشاهدة على قناته يوتوب، حيث تم تصنيفه بين أكثر المغنين شعبية في العالم.

وبعد تعاون ناجح مع فرانش مونتانا، وجيسون ديرولو، وشاكيرا وريكي مارتان، حقق مالوما في عام 2017 جولة موسيقية قياسية عالمية: المئات من التواريخ ومليون تذكرة بيعت، وساهم هذا التألق في تصنيفه المغني اللاتيني لهذا العام. وتأكد هذا التفرد، أيضا، في اختيار مالوما في عام 2018 لأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة القدم.

وباعتباره موعدا لا محيد عنه لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب، يشير البلاغ، فإن مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي أحدث سنة 2001، يقترح طيلة تسعة أيام، برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ويجعل من مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين المرموقين.

يذكر أنه تم إحداث “مغرب الثقافات” خلال 2001، وهي جمعية غير ربحية تسعى، بالدرجة الأولى، إلى ضمان تنشيط ثقافي وفني من مستوى مهني عالي يليق بعاصمة المملكة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع