مهازل الماما أفريكا..احتساب ضربة جزاء خيالية ضد الرجاء يغضب الجماهير ودولي معروف يعترف بعدم صحتها

الأولى كتب في 17 أبريل، 2022 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء - الأهلي
عبّر ـ صفاء بالي

 

أثارت ضربة الجزاء الخيالية التي أعلن عنها الحكم الكونغولي، جون جاك ندالا، والتي أعطت الهدف الأول للأهلي المصري عن طريق لاعبه عمرو السولية في الدقيقة الـ11، موجة غضب عارمة في صفوف الجماهير الرجاوية.

و كان الحكم الكونغولي قد أعلن عن ركلة جزاء من “وحي الخيال” للأهلي المصري، بعد اصطدام الكرة بفخد اللاعب محمد المكعازي، وذلك بعد لجوئه لتقنية “الفار”، قبل أن يقوم مخرج اللقاء بإظهار لقطتين من زاويتين مختلفتين أظهرتا أن الكرة اصطدمت بفخذ المكعازي وليس بيده.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينات وتعليقات وجهت من خلالها الجماهير الرجاوية أصابع الاتهام لمخرج المباراة، وكذا حكام “الفار” الذين لم يظهروا للحكم جميع الزوايا.

من جانبه، اعترف وائل جمعة، نجم الأهلي والمنتخب المصري سابقا، بعدم صحة ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم الكونغولي لفائدة نادي القرن.

و قال وائل جمعة في الأستوديو التحليلي لقناة “بي إن سبورتس” القطرية، أن اللقطتين الثانية والأخيرة اللتان أظهرتهما الإعادة التلفزيونية، بينتا أنه لا صحة لضربة الجزاء.

يشار إلى أن المباراة التي احتضنها ملعب “السلام” بالقاهرة، مساء اليوم السبت، انتهت بفوز الأهلي المصري على الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد، ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، في انتظار الحسم في لقاء الإياب على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء الجمعة المقبلة.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع