مهاجر مغربي بإيطاليا يقتل شقيقه رميا بالرصاص

الأولى كتب في 7 نوفمبر، 2019 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبر  ـ متابعة

 

 

 

أفادت وسائل إعلام إيطالية أن أحد الشبان المهاجرين المغاربة، أقدم على وضع حد لحياة شقيقه بطريقة بشعة، هزت ساكنة إحدى القرى ضواحي “بيرغامو” الإيطالية.

 

 

وأضافت صحيفة “بيرغامو كوريير” الايطالية، التي أوردت الخبر أن المشتبه م.م 37سنة دخل في ملاسنات مع شقيقه (هشام موهال) 34 سنة، فوجه له طلقة نارية أصابت بطنه بجرح خطير، فعجلت بوفاته على الفور، حيث قام بتنظيف أثار جريمته وانصرف، مشيرة ذات المصادر إلى أن أب الضحية لدى عودته الى المنزل، تفاجأ بأثات المنزل مبعثر و بإبنه هشام طريح على أريكة.

 

 

و تابعت الصحيفة، أن المتهم أنكر قتله لأخيه، لكن بعد سلسلة من التحقيقات اعترف بجريمته، مضيفة أنه بناء على معلومات من شرطة المدينة فالأخوين يمتلكان سجل أمني مليء بالمخالفات من بينها السرقة، الشجار مع الشرطة، والاعتداءات، مشيرة أن الأخوين كانا يقيمان بصفة غير قانونية في ايطاليا.

 

 

يشار إلى أن الحادث شكل صدمة بين أفراد الجالية المغربية بايطاليا، حيث من المنتظر أن يتم نقل جثمان الهالك في الأيام المقبلة الى مسقط رأسه بأحد الدواوير ضواحي أولاد زمام اقليم الفقيه بن صالح.

span style=”color: #ff0000;”>شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

<

iframe src=”https://cdn.vidyomani.com/c/2/1/0/xjhtmqvdy6cx/index.html” width=”100%” height=”380″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”></iframe

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع