من يوقف الزفزافي الأب عند حده؟

الأولى كتب في 16 أبريل، 2019 - 23:39 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

 

بعد مسيرة شرذمة الانفصاليين التي نظمت في مدينة روتردام الهولندية، يبدو أن الاستعدادات على قدم و ساق لتنظيم مسيرة أخرى داخل المغرب حسب ما كشف عنه الزفزافي الأب من خلال كلمة بثها بالمباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث أكد أنه يستعد هو و عدد من أسر معتقلي أحداث الحسيمة لتنظيم هذه المسيرة.

 

 

الزفزافي الذي حول بيته إلى مقر للتنسيق و الإعداد لهذه المسيرة، بعد أن استقطب عدد من أسر المعتقلين ليستعملهم كغطاء و يكسب من خلالهم الشرعية و أيضا يكسب من ورائهم بعض الدولارات، فيضرب بحجر واحد عصفورين و عدد لا بأس به من المواطنين البسطاء.

 

 

الزفزافي يبدو أنه تلقى الأوامر و التمويل اللازم من الأيادي التي كانت تحرك ابنه إبان احتجاجات الحسيمة، و ذلك لصناعة حدث معين يمكن استغلاله إعلاميا في الخارج، من أجل الترويج للأفكار الهدامة و نشر الإشاعات المغرضة عن المغرب و المغاربة في الخارج، و عند المنظمات الحقوقية الدولية خاصة داخل الاتحاد الأوروبي.

 

وقد تعالت الاصوات المنددة بتدخلات وتحريضات الزفزافي الاب، للأحرار المغاربة، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مطالبة بتوقيفه عند حده، خاصة لانه يروج للتفرقة و يزّيف الوقائع والحقائق.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع