من يكون “ولد لفشوش” الذي دهس دركيا في الهرهورة..مفاجأة !!

الأولى كتب في 7 أكتوبر، 2019 - 20:01 تابعوا عبر على Aabbir
من يكون
عبّر

 

محمد بالي ـ عبّر

 

 

كما سبق وان تطرق اليه “عبّر.كوم” يوم امس، كشفت مصادر صحفية ايضا عن حقيقة “ولد الفشوش” الذي دهس دركيا بمدينة الهرهورة وبشكل متعمد.

 

 

فالمعني بالامر حسب مصادر متطابقة، من مواليد سنة 1990 بأمستردام ويحمل الجنسية الهولندية، وهو ابن رجل أعمال يقيم بحي النهضة بالرباط، تم تقديمه أمام وكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أمس الأحد بتهمة القتل العمد.

 

 

وحسب ذات المصادر، فان المتهم كان يسير بالسيارة التي هي في ملكيته، حيث جلبها من هولندا وقام بتعشيرها ، بسرعة 75 كيلومتر في الساعة أثناء ارتكاب الحادثة، علما أن السرعة محددة في 60 كيلومتر في الساعة.

 

 

وأردف نفس المصدر، أن الموقوف كان عائدا من الهرهورة بعد تناوله وجبة غداء، رفقة طالبة ادعى أمام المحقيقين أنها خطيبته، والتي كانت تشجعه على السرعة ليتجاوز خمس سيارات دون احترام السرعة المحددة، الأمر الذي دفع الدركي إلى محاولة توقيفه، لكنه رفض الامتثال ودهسه عمدا، ليتم نقل الدركي إلى المستشفى العسكري بالرباط، ليفارق بعدها الحياة .

 

 

هذا، و قد عاد المتهم إلى المغرب من هولندا بعدما حصل على دبلوم في المعلوميات، قصد تأسيس شركة خاصة به، فيما يتوفر والده العائد بدوره من الديار الهولندية على شركة معلوميات في المهجر، ومشروع سكني بمنطقة واد لاو نواحي تطوان، يستاجره للمصطفين، كما تتوفر والدته الهولندية أيضا على حضانة بحي ما بيلا بالرباط ، تستقطب أبناء الشخصيات المهمة ورجال الأعمال.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع