من هي الأميرة هيا بنت الحسين التي هربت من زوجها حاكم دبي لتختبئ في لندن؟

الأولى كتب في 2 يوليو، 2019 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-متابعة 

 

منذ عدة أيام تتحدث وسائل إعلام عالمية عديدة عن “فرار زوجة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم” وطلبها الإقامة في دولة أوروبية ورفعها دعوى للطلاق من الشيخ الإماراتي.

 

وذكر موقع ديلي بيست الأمريكي، في نهاية الشهر الماضي، أن محمد بن راشد، أحد كبار الأثرياء عالمياً، قد كتب قصيدة غاضبة نشرها عبر صفحته في موقع انستغرام بعنوان: “عشتِ ومتِ” يتحدث فيها عن “غدر وخيانة” زوجته الأميرة هيا بنت الحسين، شقيقة ملك الأردن الحالي عبد الله بن الحسين.

 

وحسب الموقع قدمت الأميرة هيا طلب لجوء في ألمانيا وتمت الموافقة عليه مبدئياً، كما أوضح الموقع ذاته أنها تقيم حاليا مع طفليها، الجليلة 11 سنة، وزايد 7 سنوات، في مكان سري في العاصمة البريطانية لندن حيث تفضل العيش هناك.

 

وكان لافتاً أن هيا لم تكن إلى جانب زوجها محمد بن راشد ( 69 سنة) خلال سباق أسكوت للخيول في بريطانيا الشهر الماضي وهي مناسبة دأبا على الظهور فيها سوية.

 

وتقول مصادر إعلامية إن الشيخ محمد بن راشد وحاكم أبو ظبي والحاكم الفعلي لدولة الإمارات محمد بن زايد سافرا إلى ألمانيا قبل افتتاح سباق رويال أسكوت في مسعى لاقناع هيا بالعودة إلى الإمارات لكن مساعيهما باءت بالفشل ولم يُقنعا السلطات الألمانية بإعادتها.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع