من تكون زوجة كريم بنزيما التي ترفض الأضواء

فسحة كتب في 18 أكتوبر، 2022 - 21:41 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة كريم بنزيما
عبّر

سلطت وسائل الإعلام، مساء أمس الإثنين، في مسرح “دو شاتليه” الفرنسي، الضوء على زوجة النجم الفرنسي كريم بنزيما “كورا غوتييه”، بمناسبة فوزه بالكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته الكروية، وسط حفل حضره أغلب نجوم الكرة الأوروبية والعالمية.

زوجة كريم بنزيما

من هي زوجة كريم بنزيما “كورا غوتييه”؟

و كورا غوتييه (28 عاما) هي شابة فرنسية تزوجت مهاجم ريال مدريد قبل خمس سنوات، في عام 2017.

لكن على الرغم من أن الملايين من المعجبين الذين يتابعون النجم الفرنسي مهتمون بحياته الشخصية، لا أحد يعرف الكثير عن زوجته.

حتى أنها لم تعتل المسرح لحظة تتويج “بنزيما” بينما كان معه ابنه “إبراهيم” ووالدته “وحيدة جبارة”. وكذلك والده “حفيظ ” والنجم الفرنسي السابق من أصول جزائرية “زين الدين زيدان”.

زوجة كريم بنزيمة

والسبب وراء ذلك، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية هو “سعي كلاهما للحفاظ على جانب من الخصوصية في علاقتهما بداية من زواجهما في السرّ، لأنهما كانا يريدان تجنب الأضواء”.

وتقول “ماركا” أن عارضة الأزياء الفرنسية قد عاشت منذ فترة طويلة بين مدريد ولندن، حيث تسافر غالبًا للعمل، وذلك في كنف السرية التامة، رغبة منها في الابتعاد عن أضواء الشهرة”.

بنزيما

حتى أن الأمر وصل إلى مرحلة ألا ينشر أي منهما صورًا يمكن أن يُرى فيها وهما يقفان جنبًا إلى جنب على وسائل التواصل الاجتماعي، في محاولة لتجنب السماح لأي شخص بمعرفة أي شيء عن حياتهما الخاصة والعائلية بحسب نفس المصدر.

ومن المرجح أن تكون “كورا” هي التي غيرت الطريقة التي يتعامل بها بنزيمة مع الشهرة، كما تؤكد ماركا الإسبانية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع