مشاهير يحجون إلى مراكش لقضاء عطلة رأس السنة

إقتصاد و سياحة كتب في 27 ديسمبر، 2018 - 13:58 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

رجاء الشامي _ عبّـــر

برمج العديد من المشاهير رحلات خاصة إلى مراكش الحمراء من أجل قضاء عطلة رأس السنة، حيث تعد المدينة محجا سنويا للسياح وقبلة هامة لاحتفالات رأس السنة.

 

وعلمت “عبّــر.كوم” أن الدولي المغربي أشرف حكيمي، مدافع “بروسيا دورتموند” الألماني، سيقضي عطلة السنة الجديدة رفقة صديقته الإسبانية، الممثلة هبة أبوك، وبعض أصدقائه المقربين بالمغرب وتحديدا بمراكش. 

 

ذات المصادر، أوردت أن المنتج العالمي نادر الخياط، المعروف ب”ريدوان”، يتواجد حاليا بمراكش لقضاء العطلة بمعية عائلته بمراكش.

 

وفي ذات الصدد نشر “ريدوان” صورة على حسابه على إنستغرام، جمعته بالإعلامي المثير للجدل سيمو بنبشير، حيث التقيا في أحد المطاعم بالمدينة.

 

وتعتبر مسألة قضاء عطلة نهاية السنة من قبل مشاهير العالم من المغاربة رسالة قوية لمن يسعون للإصطياد في الماء العكر، سيما بعد حادث مقتل السائحتين الإسكندنافيتين بمنطقة “شمهروش” ضواحي مراكش.

 

وشرعت المصالح الأمنية في تنفيذ الترتيباتِ الأمنية والإجراءات الاحترازية لتغطية المدينة أمنيا تجنبا لأي انفلات، خصوصا أن المدينة يتوافد عليها عددكبير من السياح الأجانب وبعض الشخصيات العالمية.

 

وتم نشر التشكيلات الأمنية المختلفة من دراجي وشرطة مرور وعناصر فرقة الصقور، وكذا نصب السدود الأمنية بمجمل مداخل ومنافذ المدينة لضمان الأمن والأمان طيلة الأيام المتبقية لتوديع سنة 2018 واستقبال 2019.


الملك في جولة بمراكش دون حراسة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع