من أجل التحسيس بخطورة المخدرات ” باركا إدمان ” تكون الأطفال بالمدينة العتيقة بمراكش

الأولى كتب في 26 نوفمبر، 2019 - 00:09 تابعوا عبر على Aabbir
الأطفال والمخدرات
عبّر

تورية عمر ـ عبّر 

 

 

شكلت الجمعية الجهوية ” باركا إدمان” لجنة من بين صفوف الأطفال بالمدينة العتيقة بمراكش وذلك في إطار البرنامج السنوي لقطب المواكبة الاجتماعية بمركز طب الإدمان الملاح، لا سيما الأطفال المنتمين للجمعية من اجل تحسيس الأطفال الآخرين خاصة الذين يعيشون حالة تشرد وكذا المدمنين على المخدرات بمدى خطورة تعاطي هذه المواد المدمرة.

 

 

حيث تستهدف اللجنة المكون من الأطفال الحالات المذكورة واستقطابها إلى مركز طب الإدمان الملاح من اجل العلاج والاشتغال على البرنامج الخاص الذي يخص هذه الحالات في إطار ” جميعا من أجل طفولة بدون مخدرات”.

 

 

وتسعى الجمعية ” باركا إدمان ” من هذه المبادرة الإنسانية إلى تكوين الأطفال في ميدان العمل الجمعوي والتطوعي إضافة إلى أهمية التحسيس بخطورة الإدمان على المخدرات كما أنها تسعى إلى استقطاب الحالات المدمنة من الأطفال لا سيما التي تعيش حالة تشرد وعلاجها وتحسيسها بمدى خطورة المخدرات والإدمان عليها.

 

 

ويتنوع برنامج هذه المبادرة المميزة بين ما هو رياضي وثقافي وتربوي إضافة إلى برنامج يخص الإذاعة المدرسية وكذا تنظيم مخيمات تربوية ومجموعة من التكوينات المهمة والمفيدة للأطفال، وقد ترأست هذه اللجنة المتكونة من الأطفال الطفلة هبة اوالشتاء والمنسقة الطفلة هبة بلحيمر .

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع