منير الحدادي سعيد بالتأهل رفقة “الأسود” إلى “الكان” رغم اﻷداء “الباهت”

الأولى كتب في 27 مارس، 2021 - 22:06 تابعوا عبر على Aabbir
منير الحدادي
عبّر ـ ولد بن موح

فؤاد جوهر-عبّر

 

عبر لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منير الحدادي، عن فرحته بالتأهل رفقة أسود الأطلس إلى العرس اﻹفريقي القادم، والمزمع تنظيمه بالكاميرون، وذلك بعد دخوله بشكل رسمي أمس الجمعة ضد منتخب موريطانيا.

وعلق الحدادي الذي تأخر التحاقه بالأسود لمشاركته رفقة الماتادور اسباني في مناسبات رياضية سابقة، بحسابه الرسمي، بعبارة “سعيد بظهور الأول والتأهل لكأس أفريقيا للأمم، مرفقا ذلك بصور توثق للمباراة الباهتة تقنيا وفنيا الذي جمعت العناصر الوطنية بنظيرتها الموريتانية.

إحباط الجماهير الرياضية عبر عنه المدرب الوطني بتصريحه الذي لخص فيه عدم رضاه من المستوى الكروي والأداء الباهت للاعبين الجدد الذين لم يقدموا إضافات مرجوة منهم، حيث أكد بأن هناك عمل كبير ينتظر الكتيبة المغربية لتحسين مستواها الكروي.

يشار إلى أن الحدادي لم يلتحق بالمنتخب المغربي بسهولة ولاق مشاكل كبيرة قبل تقمص لألوان النخبة، بسبب مشاركاته مع الماتادور اسباني تحت 19 عاما، وكذا المنتخب اﻹسباني الأول وهو ما شكل له عقدة وخيبة امل كبيرة خصوصا عدم مشاركته بمونديال روسيا.

وتنفس الصعداء بعد أن جاءت الملاحظات التوضيحية للفيفا والمرتبطة باللاعبين مزدوجي الجنسية، والتي حولت له أخيرا تعزيز الخطوط الأمامية رفقة أسود الأطلس التي ضمنت تأهلها إلى نهائيات كأس أفريقيا بشكل رسمي، بعد تعادل منتخب بوروندي وأفريقيا الوسطى متصدر السبورة ب 11 نقطة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع