منظمة الطلائع تدين جريمة اغتصاب وقتل الطفل “عدنان” وتدعو إلى تعديل القوانين المتعلقة بجرائم اغتصاب الأطفال

الأولى كتب في 12 سبتمبر، 2020 - 20:24 تابعوا عبر على Aabbir
الطفل عدنان
عبّر

خالد أنبيري-عبّــر

 

 

تفاعلا مع موضوع الساعة بالمملكة، والمتعلق بالجريمة الشنعاء التي شهدتها منطقة بني مكادة نواحي طنجة ليلة الأمس، بعد العثور على الطفل “عدنان” الذي اختفى عن الأنظار منذ الإثنين الماضي، جثة بالقرب من منزل أسرته، بعدما قام مختطفه بهتك عرضه وقتله ثم دفنه، أصدرت منظمة الطلائع أطفال المغرب، اليوم، بلاغا تدين فيه هذا الفعل الإجرامي، وتسنكره بشدة، مطالبة الجهات المختصة بالإستمرار في تعميق البحث في هذه النازلة والحاق أقصى العقوبات بكل من ثبت تورطه فيها.

 

وأوضح البلاغ الذي يتوفر موقع ‘عبّر.كوم” على نسخة منه، أنه وعلى اثر الجريمة الشنعاء التي تعرض لها الطفل عدنان بوشوف، البالغ من العمر 11 سنة، بعد استدراجه واختطافه واغتصابه ثم قتله عمدا بمنطقة بني مكادة (قرب طنجة)، تدين منظمة الطلائع أطفال المغرب هذا الفعل الإجرامي البشع وتستنكره بشدة، وتطالب الجهات المسؤولة بالاستمرار في التحقيق في هذه الجريمة قصد الكشف على كل ملابساتها وإنزال أقصى العقوبات على من ثبت تورطه فيها. كما تطالب كذلك بتكثيف عمليات البحث والتحقيق في مختلف حالات اختفاء الأطفال عبر التراب الوطني.

 

وأضاف البلاغ، أنه واستمرار في إصدار الأحكام المخففة في حق المدانين بارتكاب جرائم اغتصاب الأطفال، تجدد منظمة الطلائع أطفال المغرب، دعوتها للسلطة التشريعية ببلادنا قصد تسريع وتيرة المسطرة التشريعية، لتعديل القانون، في اتجاه تشديد العقوبات على مرتكبي جرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال.

 

ودعت منظمة الطلائع في بلاغها، كل الجهات الرسمية ووسائل الإعلام ومختلف الفعاليات إلى الانخراط في مبادرات وقائية واستباقية ببذل الجهود الضرورية وتكثيف عمليات توعية وتحسيس الأطفال وأولياء أمورهم بمخاطر جرائم الاعتداء الجنسي على الأطفال وسبل الوقاية والطرق الحديثة المعتمدة للإنذار والتبليغ والتدخل السريع.

 

وتقدمت المنظمة في ذات البلاغ، بأحر تعازيها لأسرة الطفل الضحية عدنان فإنها تعبر عن قلقها البالغ من استمرار حالات الاعتداء الجنسي على الأطفال والمقرونة في كثير منها بجرائم القتل العمد التي يحاول من خلالها الجناة إخفاء آثار جرائمهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع