مندوبية الصحة بتارودانت تعبأ أطقما طبية وتمريضية لتلقيح المسنين الذين تعذر عليهم الحضور للمراكز بمنازلهم

الأولى كتب في 28 فبراير، 2021 - 12:30 تابعوا عبر على Aabbir
تارودانت
عبّر

خالد أنبيري – عبّــر

 

 

وضعت المندوبية الإقليمية للصحة بتارودانت، طاقهما التمريضي والطبي، رهن إشارة المواطنين المسنين الذين تعذر عليهم الإنتقال لمراكز التلقيح لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكورونا، في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، والتي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس قبل أسابيع.

 

 

وتستمر حملة التلقيح الوطنية بالجماعات الــ89 التابعة لإقليم تارودانت،عبر تمكين الأشخاص المسنين فوق 85 سنة، الذين تعذر عليهم الحضور لمحطات التلقيح نظراً لوضعيتهم الصحية التي تحزل دون ذلك.

 

 

وعبأت المندوبية الإقليمية بتارودانت، فرقا صحية مكونة من أطباء وممرضين مصحوبة بالسلطات العمومية، رغم كل الصعاب ووعورة المسالك المؤدية لبعض الجماعات بتارودانت، ناهيك عن الظروف المناخية التي تعرفها مجموعة من المناطق بالإقليم، خصوصا في ظل التساقاطات الثلجية التي شهدتها مجموعة من الجماعات.

 

 

ولم تقف الظروف المناخية عائقا أمام الفرق الطبيبة والتمريضية التابعة لمندوبية الصحة بتارودانت، لآداء واجبها ورسالتها، من أجل تسريع وثيرة الحملة الوطنية للتلقيح، في أفق خلق مناعة جماعية في أقرب وقت، من أجل العودة للحياة الطبيعية قريبا والتغلب على هذه الجائحة التي أرخت بظلالها على الأوضاع لأزيد من سنة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع