مندوبية الصحة باقليم مولاي يعقوب تكرم موظفيها المحالين على التقاعد

مجتمع كتب في 26 يناير، 2023 - 14:35 تابعوا عبر على Aabbir
الصحة
عبّر ـ ولد بن موح

تماشيا مع التوجيهات الوزارية الرامية إلى تثمين الراسمال البشري وعلى غرار السنوات الماضية وبمبادرة من المندوبية الاقليمية للصحة و الحماية الاجتماعية باقليم مولاي يعقوب و تحت اشراف المديرية الجهوية للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس احتضنت قاعة الاجتماعات بمندوبية الصحة و الحماية الاجتماعية لاقليم مولاي يعقوب حفلا بهيجا احتفاءا بالاطر الصحية المحالة على التقاعد برسم سنتي 2021-2022 يوم الاربعاء 25يناير 2023.

و قد تميز هذا الحفل بحضور المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس الدكتورة سليمة صعصع ومندوبة وزارة الصحة والحماية الاجتماعية لإقليم مولاي الدكتورة سناء ذاكر الله والأطر الصحية العاملة بالمندوبية من أطباء وممرضين وإداريين و تقنيين من مختلف المصالح، وقد استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم.

وبعد تقديم مقتطف من مسار الأطر الصحية المحالة على التقاعد، تناولت الكلمة السيدة المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية والتي اثنت على المحتفى بهم والخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات خدمتهم بكل تفان و نكران الذات رغم الصعوبات و الاكراهات متمنية لهم الصحة و طول العمر كما عبرت عن دعمها الدائم والمستمر للأطر الصحية.

الصحة

فيما تناولت كلمة المندوبة الإقليمية العلاقة الطيبة التي كانت تجمعها مع المحالين على التقاعد و دورهم الإيجابي في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للساكنة وذلك راجع بالأساس للخصال الحميدة التي كانوا يتحلون بها والخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات بل لعقود من الزمن، و التي بحق ابانت عن روح التضحية و الجدية في اداء رسالتهم على اكمل وجه.

و تبقى هاته اللحظات البسيطة في مظهرها والقيمة في جوهرها اجلالا و احتراما للخدمات التي قدمها المحتفى بهم وتثمينا لمجهوداتهم التي اظهرت حسهم العالي وأداءهم المتميز.

وما حرص مندوبية الصحة و الحماية الاجتماعية باقليم مولاي يعقوب على تكريم الموظفين في حفل الوفاء الا تكريسا لثقافة العرفان بالجميل لتبقى ذكراهم مرجعا اساسيا للبذل و العطاء ورمزا لسلوك اخلاقي يجسد قيم التكافل و التأزر في احلى تجلياته.

وقد اختتم الحفل باخذ صور وتقديم شهادات تقديرية تؤرخ هذا الحدث المميز.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع