منتخب مصر “يتراجع” عن استبعاد وردة

رياضة كتب في 27 يونيو، 2019 - 10:58 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة 

 

كشف مسؤول بمجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لموقع “اليوم السابع”، أنه تم سحب الخطاب المرسل للاتحاد الأفريقي باستبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب المصري، الذي يخوض حاليا منافسات كأس أفريقيا.

 

 

وأكد المصدر، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، أن لاعبي المنتخب طالبوا باستمرار عمرو وردة في معسكر الفراعنة، مشيرا إلى أنه سيتم حسم مصيره اليوم الخميس.

 

 

وأضاف المصدر،  أن هناك مطالب من اللاعبين باستمرار وردة في المعسكر لحين الانتهاء من البطولة، وذلك عقب تقديم اللاعب اعتذارا رسميا.

 

 

وفي وقت سابق، نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري على فيسبوك أن “هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري المشرف العام على المنتخب الوطني قرر استبعاد وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق”.

 

 

وارتبط اسم وردة، ولاعبين آخرين، بأزمة انفجرت قبل أيام تتلخص في إرسال بعض اللاعبين لعدد من الرسائل إلى فتاة مصرية، على تطبيق “إنستغرام”.

 

 

وأثارت الواقعة ضجة كبرى لاسيما مع إعلان الفتاة، التي تقول إنها تعمل كعارضة، تلقيها تهديدات من وردة، وهو ما نفاه مدير المنتخب إيهاب لهيطة ل”سكاي نيوز عربية” مؤكدا أن الفتاة لم تقدم أي دليل على مزاعمها.

 

 

وتلى ذلك اتهامات من العديد من الفتيات، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليأتي رد اللاعب مؤكدا أن جميع الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت لها “مفبركة”.

 

 

وعقب قرار الاستبعاد خرج وردة سريعا بفيديو يعتذر فيه عما حدث، فيما شهدت مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية مساء الأربعاء لقطات أخرى مرتبطة بالواقعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع