منتخب المغرب يهزم جورجيا بثلاثية نظيفة قبيل أيام من انطلاق مونديال قطر

في الواجهة كتب في 17 نوفمبر، 2022 - 19:06 تابعوا عبر على Aabbir
منتخب المغرب

بمردود محترم، كسب منتخب المغرب المبارة الودية التي جنعته اليوم الخميس في ملعب الشارقة بالإمارات العربية المتحدة بثلاثية نظيفة استعدادا لنهائيات كأس العالم بقطر التي من المرتقب أن تنطلق الأحد القادم.

ونجح اللاعب يوسف النصيري في افتتاح حصة التسحيل في وقت مبكر، بعد كرة مرتدة من حارس جورحيا برأسية منحت اريحية للعناصر الوطنية لمواصلة الطور الأول بثقة عالية.

حكيم زياش، وبحكمة بالغة يضيف هدفا ثانيا عالميا في الدقيقة 29 بعدما استغل بتباهة خروج الحارس الجورجي ليتسيد بعدها المنتخب المغربي المستطيل الأخضر بضغك متواصل على دفاعات جورجيا.

وأقحم الركراكي حمد الله في الجولة الثانية ونجخ في اصطياد ضربة جزاء انبرى لها بوفال بنجاح وثقة عالية في حدود الدقيقة 77 ليسيطر الأسود طولا وعرضا على باقي مجريات الشوط الثاني، وبدخول الوافد الجديد أنس المزروري الذي حل يومه الخميس بالشارقة.

وجرب الناخب الوطني الركراكي مجموعة من اللاعبين كالشاعر، والياميق، خلاف مبارة الشيلي لخلق نوع من الإنسجام وايجاد التوليفة الأمثل لخوض غمار منافسات كأس العالم.

وسيلاقي منتخب المغرب يوم الأربعاء على الساعة 11 نظيره الكرواتي وصيف بطل العالم في اولى مباريات الإفتتاح للمنتخب المغربي على أمل تحقيق توهج وانتصار يعيد أمجاد الأسود في كأس العالم.

 

فؤاد جوهر ـ عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع