منال بنشليخة على خطى دنيا بطمة وأخريات.. تنشر صورا بالمايو واشياء أخرى.. “صور”

الأولى كتب في 23 أغسطس، 2021 - 21:59 تابعوا عبر على Aabbir
منال بنشليخة
عبّر

عبّر ـ مواقع

منال بنشليخة على خطى دنيا بطمة وأخريات.. تنشر صورا بالمايو واشياء أخرى.. “صور”

 

يبدوا أن موضة العري والصور بالمايو، غزت بعض الفنانات” المغربيات، مؤخرا، واصبحن يتنافسن على اظهار المفاتن والتنافس في العري حبا في الظهور وكسب المعجبين اللاهثين وراء المناطق الحساسة، و على غرار دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، ومشاهير السوشال ميديا، فاجأت منال بنشليخة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، يوم أمس الأحد، بصورة مثيرة بلباس البحر، وذلك خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية.

وأطلت بنشليخة على متابعيها بلباس السباحة، الذي كشف عن مفاتنها رغم ارتدائها ل”الكاش مايوه”، في صورة أرفقتها بتعليق جاء فيه :”أحاول أن أستريح صيف هذا العام قبل العاصفة الكبيرة القادمة “.

وعلى الرغم من رسائل الإعجاب التي تلقتها منال بنشليخة عبر خاصية التعاليق، إلا أنها لم تسلم من الانتقاد والهجوم اللاذع من قبل البعض من متابعيها، الذين استنكروا ظهورها “شبه عارية”.

ويشار أن موضة ظهور الفنانات ومشاهير الأنستغرام ب”المايوه” آخذة في الانتشار صيف هذا العام، وهي الموضة التي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، واعتبرها الكثيرون موضة دخيلة على مجتمعنا العربي والمحافظ، اذ استغرب الكثيرون جرأة هؤلاء الفنانات في استعراض جسدهن بملابس السباحة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع