ممثلة مغربية تتهم القائمين على المجال الفني في تركيا ونجومها بالعنصرية وتهدد بفضحهم

الأولى كتب في 28 يناير، 2023 - 09:30 تابعوا عبر على Aabbir
إيمان
عبّر ـ ولد بن موح

اتهمت الممثلة المغربية، إيمان كازابلانكا، القائمين على المجال الفني بتركيا، بالتعامل معها بعنصرية وتعريضها لمضايقات شديدة منذ ولوجها عالم التمثيل بهذا البلد.

وتحدثت إيمان كازابلانكا عن معاناتها مع عنصرية الأتراك منذ ولجت الساحة الفنية، مرجعة سبب ذلك لكونها عربية الأصل. الممثلة المغربية الشابة، وبعد إلغاء مسلسلها الجديد، هددت بنشر فيديو خلال الأيام المقبلة، حول “كل ما يدور وراء كواليس ميدان العمل الدرامي في تركيا ومقدار الظلم والعنصرية ضد العرب بشكل خاص”.

وفي هذا السياق، نشرت إيمان كازابلانكا تدوينة على حسابها على “الانستغرام”، جاء فيها:”شكرا على رسائلكم المشجعة، الموضوع هو أنه خلال مسيرتي بمجال التمثيل بتركيا تعرضت دوما لعنصرية غير طبيعية من طرف القائمين على هذا المجال، بالإضافة لمضايقات وعنصرية لفظية شنيعة من طرف ممثلين وممثلات الجمهور العربي الذب يعشقهم ويتابعهم طبعا”.

وأضافت إيمان كازابلانكا قائلة:”أخر مسلسل اتفقت على بطولته مع شركة إنتاج معروفة هنا، بعد انتظار وتحضير طال 8 أشهر اتفاجأ بأنهم استهلوا التصويرمع ممثلة تركية دون أن أعلم والمنتج كان رده الوحيد أن إعطاء الدور لعربية كان قرار غير صائبا ومسلسل بطلته مغربية عربية، الموضوعبالنسبة لي لم ولن ينتهي هنا”.

وتابعت تقول:”أسماء كبيرة كانت كضايقني مرارا وتكرارا لكوني عربية وكنت دائما أحاول تجنب التكلم عن الموضوع لحساسيته ولعدم رغبتي في خلق ضجة من هذا النوع”.

وختمت تدوينتها بالقول:”هذي ماشي أول مرة بهذا النوع من التجارب لكنني أخدت قرار التكلم والدفاع عن حقي، شكرا لوقوفكم معي ومحبتكم الغير مشروطة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع