ملياردير “بامي” يظهر رفقة قيادات حزب “الحمامة” في لقاء حزبي ضواحي الدريوش

سياسة كتب في 3 فبراير، 2020 - 18:53 تابعوا عبر على Aabbir
البام
عبّر

حنان الطالح – عبّر

 

 

ظهر برلماني ملياردير منتمي لحزب الأصالة والمعاصرة في الواجهة رفقة قيادات حزب “الحمامة”، خلال اللقاء الحزبي الذي نظمه التجمع الوطني للأحرار بجماعة ميضار إقليم الدريوش، والذي يدخل ضمن قافلة “100 يوم 100 مدينة”.

 

 

وكشفت مصادر جد مطلعة لموقع “عبّر.كوم” أن الأمر يتعلق بالمستشار البرلماني عن البام مصطفى الخلفيوي، الذي من المفترض أن يكون انضم إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، ما يؤكد أنباء التحاق مجموعة من الأغنياء المنتمين ل”الجرار” ل”الحمامة”.

 

 

وحسب بعض المصادر الأخرى التي لم تفضل الكشف عن هويتها، فإن الحاضرون استغربوا وتفاجؤا وتساءلوا عن سر تواجد البامي الملياردير داخل الحزب، وهل الأمر يتعلق بتغيير القبعة التي لا طالما دافع عنها قيادي “الجرار” أم أن هناك أمر خفي يدور في الكواليس.

 

 

وذكرت ذات المصادر، أن “الأحرار” أضحى ينهج خطة محكمة لاستقطاب الفاعلين الاقتصاديين والسياسيين في مختلف المدن وإقناعهم بمسار الثقة الذي جاءت به “الحمامة” منذ تولي عزيز اخنوش رئاسة الحزب.

 

 

هذا، ويظهر أن حزب التجمع الوطني للأحرار يستعد لاستجماع كل قواه الحزبية لمواجهة المحطات الانتخابية القادمة (2021) بما يلزم من منافسة تجعله يكتسح جماعات وجهات المناطق المغربية للظفر برئاسة الحكومة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع