ملك البحرين يعرب عن اعتزازه بجهود الملك محمد السادس في تعزيز العلاقات الثنائية

الأولى كتب في 15 يناير، 2019 - 14:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر-متابعة 

 

استقبل عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الاثنين، في قصر “الصخير”، محمد ينعيسى وزير الخارجية والتعاون الأسبق والأمين العام لمؤسسة منتدى أصيلة، وعضو لجنة تحكيم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية.

 

وأشاد ملك البحرين، خلال هذا اللقاء، بعمق العلاقات الأخوية الراسخة والروابط التاريخية الوثيقة، التي تجمع بين البحرين والمغرب، معربا عن تقديره واعتزازه بجهود أخيه الملك محمد السادس، ودوره الرائد في تعزيز العلاقات البحرينية – المغربية، متمنيا للمغرب وشعبه الشقيق دوام التقدم والرخاء والازدهار.

 

ونوه أيضا بدور محمد بن عيسى في توثيق أواصر التعاون الثقافي بين المملكتين الشقيقتين، وبجهوده من خلال عضويته في لجنة تحكيم جائزة عيسى لخدمة الإنسانية في تحقيق أهدافها الإنسانية النبيلة.

 

وأكد ملك البحرين، بالمناسبة، على أن تنامي دور الثقافة في المجتمعات الحديثة يعود لما تملكه من قدرة فاعلة على بناء المجتمع المدني، وتعزيز هويته الوطنية، ودعم إسهامات أفراده ومؤسساته في تحقيق أهداف التنمية الشاملة.

 

وأعرب محمد بن عيسى، من جهته، عن الشكر والامتنان لملك البحرين على حفاوة الاستقبال وما تحظى به جهوده من إشادة وتقدير من لدنه، مشيدا بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات أخوية متميزة وتعاون وثيق على كافة الأصعدة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع