مفادأة غير متوقعة بشأن مغادرة أشرف حكيمي لباريس سان جيرمان

رياضة كتب في 16 يونيو، 2024 - 15:03 تابعوا عبر على Aabbir
أشرف حكيمي
عبّر

مفاجأة غير متوقعة بشأن إنتقال الدولي المغربي، أشرف حكيمي، من فريقه باريس سان جيرمان، قبل نهاية عقده..

الخبر أكدته مصادر اعلامية متفرقة ومقربة من النادي الباريسي و من الدولي المغربي، حيث قالت أن حكيمي لن ينتقل من باريس سان جيرمان، لا في هذا الصيف ولا في الصيف الذي يليه، وسيواصل مع النادي الباريسي.

“طوب ميركاطو”، أشارت إلى أن الدولي المغربي ليست لديه النية بتاتا لمغادرة باريس وأنه سيمدد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية إلى ما بعد يونيو 2026، وهو تاريخ انتهاء عقد الحالي.

هذا، وكانت تقارير اعلامية سابقة، تحدثت عن عدم رغبة حكيمي في تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وعن تهييئ نفسه للإنضمام إلى ريال مدريد فريقه السابق، ليلتحق بصديقه الحميم كيليان مبابي الذي انضم هذا الصيف للنادي الملكي.

كما أن ريال مدريد أبدى رغبته في ضم حكيمي العام المقبل، غير ان هاته التقارير قوبلت بعدم رغبة حكيمي انهاء تعاقده بل سيمدده مع باريس سان جيرمان.

أشرف حكيمي بالناظور..

 

على الجانب الآخر، يتواجد حاليا الدولي المغربي، حكيمي رفقة زميله في المنتخب، الحارس منير الكجوي “المحمدي”، بمدينة الناظور، حيث يحضر لمناسبة عائلة قيل أنها حفل زفاف  المحمدي.

أشرف حكيمي

وأفادت مصادر مطلعة بأن حكيمي وصل إلى الناظور خصيصا لمشاركة فرحة زميله في المنتخب الوطني، منير المحمدي، الذي قرر إقامة حفل زفاف صغير يجمع فيه أفراد عائلته والمقربين فقط. وتعتبر هذه المناسبة دليلا على عمق العلاقة والصداقة القوية التي تجمع بين لاعبي المنتخب المغربي، وتعكس الروح الأسرية والتلاحم بينهم.

وأكدت مصادرنا أن الحفل سيكون بمثابة تجمع عائلي بسيط، بعيدا عن الأضواء والزخم الإعلامي،.. في خطوة تعكس رغبة المحمدي في الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة بأسلوب هادئ ومتواضع. وقد أعرب أحد المقربين من المحمدي عن سعادتهم وامتنانهم لتواجد أشرف حكيمي بينهم،.. خاصة وأنه يعتبر واحدا من أبرز النجوم المغاربة على الساحة الكروية العالمية.

ومعلوم أن المحمدي ينحذر من اقليم الناظور، وقد شوهدا معا في بعض المناطق السياحية بالمدينة، كما شوهد نجم المنتخب سليم أملاح أيضا بالمدينة مؤخرا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع