مفاجأة مدوية ..البارسا تنهزم أمام غرناطة

الأولى كتب في 29 أبريل، 2021 - 23:24 تابعوا عبر على Aabbir
نهاية حقبة في برشلونة بعد "الوصول الى الحضيض" بالهزيمة المذلة في دوري الأبطال
عبّر

مراد هربال ـ عبّر 

 

ضيع برشلونة فرصة تصدر ترتيب الدوري الإسباني بهزيمة مفاجئة أمام غرناطة اليوم الخميس 29 أبريل 2021 في الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا.

لم يكن ينتظر جمهور برشلونةأن مباراة اليوم الخميس أمام غرناطة قد تحمل الصدمة ، وحقق غرناطة المفاجأة على ملعب كامب نو في مباراة مؤجلة من أسبوعين بالدوري الإسباني لتزامنها مع نهائي كأس ملك إسبانيا الذي توج به الفريق الكتالوني على حساب أتلتيك بلباو. وهي النتيجة التي حرمت برشلونة من فرصة تصدر الدوري الإسباني.

وكانت الفرصة مواتية للبارسا لتحقيق انتصار في المتناول والانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، للمرة الأولى منذ ستة أشهر، حيث كانت المرة الأخيرة التي صعد فيها للصدارة في أكتوبر الماضي.

ورغم تقدم برشلونة في النتيجة بداية عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 23، وانتهاء الشوط الأول بهذه النتيجة، إلا أن غرناطة انتفض في الشوط الثاني وحقق المفاجأة بهدفي سجلها كل من داروين ماتشيس في الدقيقة 63 وخورخي مولينا في الدقيقة 79.
وبفشله في الفوز، تجمد رصيد برشلونة عند النقطة رقم 71 في المركز الثالث بالدوري الإسباني خلف المتصدر أتلتيكو مدريد بنقطتين، وخلف ريال مدريد الذي يملك نفس الرصيد ولكن بفارق المواجهات المباشرة يحتل الوصافة أمام برشلونة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع