مفاجأة..فجر يخرج عن صمته بخصوص قضية “حمد الله”

الأولى كتب في 17 يوليو، 2019 - 21:47 تابعوا عبر على Aabbir
حمد الله وفجر
عبّر

عبّر

 

 

 

خرج لاعب المنتخب المغربي، فيصل فجر، عن صمته بخصوص الجدل الذي رافق استعدادات الأسود لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا في مصر.

 

 

 

وعلل فيصل فجر سكوته طيلة شهر عن التعليق على “الخلاف” المفترض بينه وبين عبد الرزاق حمد الله، برغبته في “عدم التشويش” على النخبة الوطنية، واصفا الأمر بـ”التنازل لصالح المنتخب”.

 

 

 

وقال لاعب “كان” الفرنسي، في تدوينة على إنستغرام، إن “المشكل” الذي حصل خلال إحدى المقابلات الإعدادية قبل التوجه إلى مصر، “لا يعدو أن يكون أكثر من مجرد شائعات”، مؤكدا أنه لم “يتسبب بأي ضرر لأي شخص”.

 

 

 

وكتب وسط ميدان “أسود الأطلس” : ” كان علي مواجهة نفسي، وتحمل الصافرات و الشتائم والانتقادات، من أجل مصلحة الفريق الوطني المغربي”.

 

 

 

وكان فجر قد تعرض لسيل من الانتقادات عقب نشره مقطع فيديو مثير للجدل يظهر فيه رفقة نبيل درار، وهما يرقصان على أنغام موسيقية، تزامن مع جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي حول الأسباب الحقيقية لمغادرة عبد الرزاق حمد الله للمعسكر التدريبي للأسود.

 

 

 

وذكرت عدة تقارير إخبارية أن سبب مغادرة حمد الله لمعسكر المنتخب يعود إلى تذمره من عدم ترك فيصل فجر تنفيذه ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم في الدقيقة الأخيرة من المباراة الإعدادية التي انهزم فيها المنتخب المغربي أمام نظيره الغامبي.

 

 

 

 

 

 

 


شاهد ايضا

 

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع