مفاجأة..بعد الضجة التي رافقت انتقاله للوداد والرجاء البيضاويين..نهضة بركان يتعاقد مع ياسين البحيري

الأولى كتب في 9 أغسطس، 2022 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
البحراوي
عبّر ـ ولد بن موح

في مفاجأة مدوية، فاجأ فريق المولودية الوجدية الجميع، بإعلان انتقال نجم خط وسطه ياسين البحيري، إلى غريمه وجاره نهضة بركان.

البحيري، وبعد ارتباطه بالانتقال إلى أحد قطبي مدينة الدار البيضاء، الوداد أو الرجاء الرياضيين، فجر “سندباد الشرق” مفاجأة غير متوقعة بإعلان انتقال لاعبه ياسين البحيري لنهضة بركان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء إعلان الفريق الوجدي عن صفقة انتقال البحيري لممثل عاصمة البرتقال، من خلال منشور على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الفريق الوجدي في بلاغه ما يلي:”ينهي نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، إلى علم جماهيره الوفية وإلى علم الصحافة الوطنية و المحلية أنه قد تم التوصل إلى اتفاق رسمي مع نادي النهضة الرياضية البركانية يقضي بانتقال اللاعب ياسين لبحيري من سندباد الشرق إلى النهضة الرياضية البركانية.

وختم نادي المولودية الوجدية بلاغه بتقدم كل مكوناته بالشكر للاعب ياسين البحيري على كل ما قدمه للفريق، متمنيا له مسيرة موفقة في مساره الرياضي.

هذا وكانت صفقة انتقال اللاعب ياسين البحيري، قد أثارت ضجة كبيرة بسبب اشتداد المنافسة بين الوداد والرجاء الرياضيين على التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، قبل أن يفاجئ نهضة البركان الجميع في الأمتار الأخيرة ويتمكن من الظفر بخدمات البحيري الذي يعد أحد أبرز لاعبي خط الوسط في البطولة الاحترافية.

مراد زربي-عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع