مفاجأة اخرى في كان 2019 ..جنوب افريقيا تقصي مصر

رياضة كتب في 6 يوليو، 2019 - 22:01 تابعوا عبر على Aabbir
مصر
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

 

 

 

تأهل منتخب جنوب أفريقيا الى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على نظيره المنتخب المصري , بنتيجة 1-0 , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” القاهرة الدولي ” في دور الـ16 من البطولة , على أن يواجه المنتخب الجنوب أفريقي نظيره المنتخب النيجيري في ربع النهائي يوم 10 يوليو الجاري .

 

 

مع بداية الشوط الأول من المباراة , سدد مروات محسن كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس , وبعدها رد منتخب جنوب إفريقيا بتسديدة من تاو لكنها بعيدة عن المرمى , وفي الدقيقة ” 5 ” ارسل المحمدي كرة عرضية ارتطمت في المدافع ثم تهادات أمام صلاح الذي سدد كرة بجوار القائم الى ركنية .

 

 

سدد تاو كرة قوية من خارج منطقة الجزء لكن الشناوي أمسكها على مرتين في الدقيقة ” 15 ” , وبعدها سدد تاو كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكن محمد الشناوي أبعد الكرة ببراعة الى ركنية منقذاً مرماه من هدف محقق , ثم إنطلق صلاح بعد هجمة مرتدة ليمرر كرة الى تريزيجيه الذي سددها سهلة بين أحضان الحارس .

 

 

سدد لاعب منتخب جنوب أفريقيا كرة قوية من خاجر منطقة الجزاء لكن الكرة بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 28 ” , وبعدها سدد كاموهيلو موكوتجو كرة قوية أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل للحارس محمد الشناوي , لتمر بعدها الدقائق دون خطورة تذكر , ثم ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

 

 

وفي الشوط الثاني , دخل أحمد علي وخرج بدلاً منه أحمد لي , ثم سدد محمد النني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى , ثم أبعد محمد الشناوي كرة عرضية خطيرة لصالح المنتخب الجنوب أفريقي , أهدر تريزيجيه هدف محقق بعد تمريرة بينية من صلاح قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بين أحضان الحارس .

 

 

وفي الدقيقة ” 64 ” خرج عبدالله السعيد ودخل بدلاً منه عمرو وردة , كادت جنوب أفريقيا أن تخطف هدف التقدم بعد ضربة حرة لعبت الى داخل منطقة الجزاء ثم رأسية خطيرة لكنها بجوار القائم , وبعدها كاد لورش أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد هجمة منظمة لكن تصدى لها محمد الشناوي بسهولة في الدقيقة ” 72 ” .

 

 

خرج محمد النني ودخل بدلاً منه وليد سليمان في الدقيقة ” 83 ” , ثم سجل المنتخب الجنوب أفريقي هدف قاتل عن طريق ( ثيمبينكوسي لورش ) بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة لورس الى الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 85 ” , مرت الدقائق بعدها دون أي خطورة , لينتهي اللقاء بفوز وتأهل منتخب جنوب أفريقيا .

 

 


شاهد ايضا:

تقرير حزين من بين سبورت بعد إقصاء المنتخب المغربي ضد البنين بركلات الترجيح

بكاء زياش.. مشهد مؤلم بعد إقصاء المنتخب أمام بنين

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع