مفاجآت بهاتف الفنانة نجاة الوافي تورطها

الأولى كتب في 20 سبتمبر، 2019 - 21:25 تابعوا عبر على Aabbir
نجاة الوافي
عبّر

صفاء بالي ـ عبّر 

 

 

يبدو  أن القضية التي شغلت الرأي العام والوسط الفني، وأصبحت فضيحة ثقيلة يتحدث عنها الجميع والتي بطلها المخرج الشهير مع فنانة متزوجة بعد أن اتهمها زوجها بالزنا والخيانة الزوجية، لن تهدأ رغم تنازل زوجة المخرج عن اتهامه بالخيانة.

 

وقالت مصادر متطابقة، إن متاعب الممثلة المغربية نجاة الوافي وزميلها المخرج سعيد خلاف لن تنتهي قريبا رغم تنازل زوجة المخرج عن متابعته بتهمة الخيانة الزوجية وتمتيعهما بالسراح المؤقت، حيث قلبت الخبرة التقنية المنجزة على هاتفيهما مسار القضية مجددا.

 

فقد أكدت تقارير إعلامية أن محققي الشرطة القضائية وبعد تفريغ محتوى المراسلات المتبادلة بين المتهمين وترجمتها أن الأمر يتعلق برسائل غرامية وجنسية ساخنة، مما جعل النيابة العامة تكيف التهمة مجددا لتتحول إلى التحريض على ممارسة الدعارة.

 

هذا ومن شأن هذا المستجد أن يورط المتهمين أكثر في القضية خاصة وأن زوج نجاة الوافي مصر على عدم التنازل عن حقه في متابعتها بتهمة الخيانة الزوجية.

 

وكانت مثلت الفنانة نجاة الوافي والمخرج سعيد خلاف، أمام القضاء، بعد ظهور تفاصيل جديدة ومثيرة.

 

هذا، وقد تم عرض المعنيين بالأمر أمام انظار النيابة العامة في إطار مسطرة تقديم ثانية، إثر تعميق البحث، حيث استغرقت دراسة الملف أزيد من خمس ساعات، قبل أن يأمر وكيل الملك بإعادته من جديد إلى الشرطة القضائية بأمن أنفا من أجل ترجمة الكتابات المدونة بالرسائل المستخرجة من هاتفي المعنيين بالأمر إلى اللغة العربية للتدقيق في معانيها بعدما كتبت بلغة أجنبية.

 

وتكشفت ذات المصادر، أن مجموعة من الرسائل ذات الإيحاءات الغرامية استخرجت من الهاتفين محررة بلغة أجنبية كما ترفق ببعض الرموز الغرامية كالقلب والورد، جرت دراستها بعد انتهاء التقديم فيما ظلت الأطراف تنتظر أزيد من ثلاث ساعات، قبل أن يتم الإخبار بأن المسطرة ستعود من جديد إلى الضابطة القضائية، من اجل ترجمة تلك الرسائل.

 

وأوضح ذات المصدر أن زوج الممثلة نجاة الوافي رفض التنازل عن الشكاية، وأصر على متابعة زوجته بالخيانة الزوجية معتبرا أن العلاقة التي تجمع بين المشتكية بهما لا تنحصر في السيناريو والفيلم الوثائقي فقط.

 

وكان المخرج والممثلة قد تم اعتقالهما ومتابعتهما في حالة سراح لغاية استكمال التحقيقيات التي كانت تجريها الضابطة القضائية، خصوصا الخبرة التقنية التي تم إجراؤها على هواتفهم.



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع