معاقبة فريقي الرجاء و الوداد

رياضة كتب في 13 أبريل، 2022 - 23:12 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء والوداد
عبّر

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضي معاقبة فريقي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي بسبب سلوك جماهيرهما في مسابقة كأس العرش.

وضم البلاغ الصادر عن اللجنة المذكورة مجموعة من العقوبات في حق الرجاء والوداد، وقد جاءت على الشكل التالي :

تغريم فريق الرجـاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب قصبة تادلة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجـاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بشباب قصبة تادلة، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالاتفاق المراكشي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجـاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته برجـاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته برجـاء بني ملال، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

عبّر ـ الرباط

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع