مصطفى الحداوي : على زياش أن يرحل من تشيلسي الآن

الأولى كتب في 14 ديسمبر، 2022 - 18:46 تابعوا عبر على Aabbir
مصطفى الحداوي
عبّر

وجه مصطفى الحداوي، نجم المنتخب المغربي السابق لكرة القدم نصيحة لحكيم زياش، لاعب منتخب (أسود الأطلس) قبل لقاء منتخبي المغرب وفرنسا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر.

ويلعب منتخب المغرب ضد نظيره الفرنسي (حامل اللقب) في المربع الذهبي للمونديال القطري في وقت لاحق اليوم الأربعاء على ملعب (البيت).

ويطمح منتخب المغرب، الذي بات أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل للدور قبل النهائي في كأس العالم، لمواصلة مسيرته الأسطورية بالصعود للمباراة النهائية في المونديال.

جاء ذلك في تصريحات للحداوي نقلتها صحيفة “كورييري ديلا سبورت“.

يشار إلى أن الحداوي ساهم في تأهل منتخب المغرب للأدوار الإقصائية في مونديال 1986 بالمكسيك كأول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز آنذاك.

وطالب الحداوي زياش بأن يدير ظهره لفريقه تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق الشهر المقبل، مشيرا إلى أنه ينبغي عليه الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكي يلعب من جديد تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، الذي تواجد معه في فريق أياكس أمستردام.

وقال الحداوي “الآن نرى جيدا قدرات حكيم، نحن نشاهد ما هو قادر عليه. إن لديه الكثير ليقدمه، لكن يجب عليه أن يرحل عن تشيلسي وينضم لمانشستر يونايتد بناء على رغبة مدربه السابق تين هاج”.

وشدد مصطفى الحداوي “حكيم سيعود للتألق من جديد لكن ينبغي عليه أن يرحل عن تشيلسي خلال الشهر القادم”.

واستعاد زياش الكثير من بريقه خلال تواجده مع منتخب المغرب في كأس العالم، حيث لعب دورا بارزا في صعود الفريق للمربع الذهبي في المونديال.

كانت العديد من الأندية الأوروبية أبدت رغبتها في التعاقد مع زياش، عطفا على أدائه اللافت في البطولة، التي شهدت تسجيله هدفا في مرمى منتخب كندا خلال مرحلة المجموعات.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع