مصر..مطالب بإدراج الشخص محمد حسان ضمن قوائم الإرهاب

أخبار عربية كتب في 22 يونيو، 2021 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
مصر محمد حسان
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة 

 

تقدم أحد المحامين المصرين، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، لإدراج الشيخ محمد حسان على قوائم الإرهاب، ومنعه من مغادرة البلاد.

 

وقال صبري إن “المبلّغ ضده له العديد من المواقف المتناقضة سياسيا، واستغل شهرته وظهوره في العديد من القنوات الفضائية وأصبح له مريدون من جميع طوائف الشعب، معتمدا على جهل العديد الذين التفوا حوله ودعموه وساندوه في العديد من الأزمات”.

 

وأضاف: “بالبحث في فكره نجد أنه كان الداعم الأول لفكر جماعة الإخوان الإرهابية التي ظل يدافع عنهم وعن فكرهم الإرهابي، وأنه أصبح يعقد العديد من المؤتمرات لدعم هذا الفكر ومناصرة جماعة الإخوان الإرهابية، واتخاذ من القنوات الفضائية منبرا لنشر فكره المتشدد”.

 

وأشار المحامي إلى أن “حسان استغل تأييد العديد من الشباب، وظل ينشر فكره، وكأنه يدس لهم السم في العسل، وكان دخوله العمل السياسي أكبر خطاياه، وهو ذات الفكر المتشدد، بل تصل خطورة أفكاره لدرجة أنه يعد أحد الآباء الروحيين للجماعات الإرهابية، وتتلمذ على يده العديد من الإرهابيين الذين أعلنوا انضمامهم للجماعات الإرهابية من خلال فتاوى تحريضية”.

 

وطالب صبري بإصدار الأمر بإدراج محمد حسان على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، وإدراجه على قوائم الكيانات الإرهابية، وذلك طبقا لأحكام القانون رقم 8 لسنة 2015.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع