مصر..الإعدام لقاتلة “فتاة المول” بطلة أشهر قصة غدر الأصدقاء

أخبار عربية كتب في 12 أبريل، 2022 - 12:15 تابعوا عبر على Aabbir
فتاة المول
عبّــر

قررت محكمة جنايات الإسكندرية بمصر، الأربعاء الماضي إعدام المتهمين بقتل نجلاء نعمه الله المعروفة إعلاميا بـ “فتاة المول” بينهم صديقتها.

 

واستمعت محكمة جنايات الإسكندرية لمرافعة دفاع المتهمين في القضية بتهمة قتل بمنطقة كفر الدوار في محافظة البحيرة، وخلال الجلسة قدم الدفاع الطلبات لهيئة المحكمة، منها تعديل قيد النيابة العامة فيما أثبتته ضد متهم، وتعديل وصف ما قام به المتهم الثانى لـ«الضرب البسيط»، بهدف تخفيف العقوبة على المتهم .

 

وتعود الواقعة إلى بلاغ من أمن مول شهير بمنطقة كفر الدوار بوقوع جريمة قتل فتاة تعمل في عيادة “نجلاء”، حيث انتقل فريق من المباحث والنيابة العامة إلى مكان الحادث، وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار خنق حول الرقبة المجني عليها وطعن بمنطقة الصدر.

 

وكشفت المتهمة الأولي “نورهان” المتهمة بقتل صديقتها اللحظات الأخيرة في حياتها، أثناء التحقيق معها في النيابة العامة هي وشريكاها الشابين اللذان نفذا معها جريمة القتل داخل عيادة طبيب عيون داخل المول طمعا في أموال إيراد العيادة التي تعمل فيها المجني عليها.

 

وقالت المتهمة: “اتفقت مع أحد أقاربي يدعي “محمد” وصديقه “أحمد” على سرقة إيراد العيادة الذي تعمل فيها صديقتها نجلاء فوضعت المخدر في العصير وذهبت إلى العيادة.

 

عبّــر ـ مواقع مصرية

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع