مصريون غاضبون بسبب مباراة الوداد ويتساءلون: لماذا يرفض المغرب احتضانها وتقبل مصر؟

رياضة كتب في 17 فبراير، 2021 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

زربي مراد – عبّــر

 

أثارت مباراة الوداد البيضاوي وكايزر شيفس الجنوب افريقي، المقرر إجراؤها في مصر، غضبا مصريا كبيرا عبر عنه المصريون على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتساءل نشطاء ومحللون رياضيون مصريون، عن سر السماح لبعثة كايزر شيفس بالنزول على أرض مصر، في وقت رفض المغرب استقبالها بسبب الانتشار الكبير لكورونا هناك في جنوب افريقيا.

 

وأبدوا تخوفا كبيرا من سلالة فيروس كورونا في جنوب أفريقيا التي تعد من أخطر السلالات، لاسيما بعد إعلان جنوب أفريقيا عدم استجابة السلالة للقاحات.

 

واعتبر كثيرون قرار استضافة المباراة في مصر، خاطئا ولا يراعي جائحة كورونا، محملين السلطات المصرية واتحاد كرة القدم مسؤولية ما قد تسببه استضافة الفريق الجنوب إفريقي من احتمال نقل السلالة الجديدة من فيروس كورونا للمصريين.

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصريين قبلا احتضان مباراة الوداد البيضاوي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب دور المجموعات من عصبة الأبطال الإفريفية، بعدما رفضت السلطات المحلية إقامتها بالمغرب بسبب السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لجائحة كورنا، وكذا للحظر الذي يفرضه المغرب على الرحلات الجوية مع جنوب إفريقيا، بسبب السلالة الجديدة لفيروس كورونا هناك.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع