مصرية تصفي أطفالها الثلاثة وتترك رسالة بعدما حاولت إنهاء حياتها.. وديتهم للجنة!! صور

أخبار عربية كتب في 31 مايو، 2022 - 21:22 تابعوا عبر على Aabbir
مصرية
عبّر

عثرت أجهزة الأمن المصرية على رسالة تركتها أم أقدمت على قتل أطفالها الـ3 ذبحا، ثم حاولت الانتحار، ما يفك غموض هذه الجريمة البشعة.

وقامت الأم، 30 عاما، والتي تقطن في محافظة الدقهلية، شمال القاهرة، بذبح أطفالها الثلاثة: أحمد- 10 سنوات، وأنس- 5 سنوات-، وسمية- 3 شهور، ثم حاولت الانتحار بإلقاء نفسها أمام جرار زراعي، ما أسفر عن إصابتها بجروح بليغة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتركت الأم رسالة موجهة إلى زوجها، والد الضحايا، تكشف فيها دوافع الجريمة، وجاء فيها: “أنا وديت ولادك الجنة يا محمد، أنت كمان هتروح معاهم الجنة علشان مقصرتش معانا في حاجة، أنا اللي قصرت معاهم وخصوصا أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه في رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وأخواته معاه في الجنة”.

مصرية

وأضافت مخاطبة زوجها: “اصبر واحتسبهم عند الله، ويا بختك بالجنة، أما أنا فادعيلي علشان كنت بتعذب في الدنيا، ومش قادرة أعيش، سامحني.. ربنا يكرمك باللي تستاهلك.. ويعوض عليك بولاد أحسن”.

وكان أهالي قرية “ميت تمامة” بمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، قد فوجئوا بسيدة تحاول إنهاء حياتها بإلقاء نفسها تحت عجلات جرار زراعي، ما نتج عنه إصابتها بجروح بالغة، ولسوء حالتها تم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

واكتشف رجال المباحث بعد التوجه إلى مسكنها 3 أطفال مذبوحين وإلى جوارهم سكين ورسالة موجهة إلى زوجها الذي يعمل في السعودية. وتبين أن جثث الأطفال الـ3 بها جروح ذبحية بالرقبة من الأذن للأذن وأن الجثث موجودة على الأرض بين سريرين بغرفة النوم.

مصرية

وأكدت جدة الأطفال من الأب أنها طرقت على باب شقة زوجة ابنها كثيرا، لكن لم تتلق ردًا وعندما دخلت عثرت على جثث الأطفال ولم تجد الأم. وأكدت أن ابنها خارج البلاد وكان في زيارة لأسرته قبل شهر رمضان الماضي، وكانت علاقته بزوجته وأبنائه طيبة وأن الزوجة علاقتها بالجميع طيبة.

بدورها، أصدرت وزارة الداخلية المصرية، عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” بيانًا كشفت فيه بعض التفاصيل بشأن الواقعة الغامضة.

وقالت الوزارة: “في إطار ما تبلغ للأجهزة الأمنية بالدقهلية من إحدى المستشفيات بدائرة مركز شرطة منية النصر، بوصول إحدى السيدات (مصابة بجروح متفرقة نتيجة إلقائها بنفسها أمام جرار زراعي في أثناء سيره بإحدى الطرق الفرعية بالمنطقة محل سكنها).. ولا يمكن استجوابها، وتبين أن المذكورة مقيمة بدائرة المركز”.
ونوهت الوزارة، أنه بانتقال قوات الأمن إلى محل الواقعة، تبين مصرع أطفال السيدة، وأعمارهم 7 سنوات و5 سنوات وشهران، وبكل منهم آثار جروح، وبجوارهم آلة حادة بها آثار دماء.

وتابع البيان: “كما عُثر على ورقة مدونة بخط اليد موجهة إلى زوجها الذي يعمل بالخارج، تفيد باعترافها بارتكاب الواقعة.. بما يدلل على اهتزازها النفسي.. وجار استكمال الفحص.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع