مصدر طبي يوضح الحالة الصحية للكوميدي الكريمي

الأولى كتب في 10 يوليو، 2020 - 20:43 تابعوا عبر على Aabbir
الفكاهي الكريمي
عبّر

 

عبّر ـ دوزيم

 

نفى مصدر طبي بالمركز الاستشفائي ابن اطفيل بمراكش ، خبر وفاة الكوميدي المغربي محمد الكريمي ، والذي كان قد تعرض لحادثة سير على مستوى الطريق الرابط بين شيشاوة والصويرة ، مشيرا الى اصابة الفنان المغربي بإصابات بليغة على مستوى الرأس والأطراف، استدعت وضعه تحت التنفس الاصطناعي، فيما نددت عائلة الكوميدي المغربي في اتصال مع موقع القناة الثانية ، نشر خبر وفاته في مواقع التواصل الاجتماعي، دون التأكد من الأمر .

المصدر الطبي أفاد لموقع القناة الثانية، ان الكوميدي المغربي ، الكريمي ، وضع تحت التنفس الاصطناعي ، نظرا لحالته الطبية الحرجة جراء الحادث ، فيما لم يوضح المصدر، طبيعة التدخل الجراحي الذي قد يعمد اليه الفريق الطبي ، وذلك بسبب عدم استقرار الحالة الطبية للفنان المغربي، وهو المعطى الذي أكدته عائلة الكريمي.

وعلاقة بالموضوع، فقد صرحخ اخ الكريمي ، ان العائلة تعرضت لصدمة ، بعد تداول خبر زائف يفيد بوفاة الكوميدي الشعبي، مما أثر على الحالة الصحية لأم الكريمي بسبب وضعيتها الصحية المتأزمة، فيما لا يعرف لحد الآن حيثيات الحادث الذي فتحت مصالح الدرك الملكي بالمنطقة تحقيقا لتوضيح ملابساته .

وكان الكريمي قد تعرض لحادثة سير صبيحة يوم الجمعة 10 يوليوز الجاري، على الطريق الرابط بين مدينتي شيشاوة والصويرة، وذلك بعدما اصطدمت دراجته النارية مع سيارة من نوع “بيكوب” ، حيث تعرض لإصابات بليغة على مستوى الرأس والأطراف .

ويعد الكريمي أحد أبرز الأسماء الكوميدية الشعبية المغربية رفقة قشبال وزروال و ثنائي الهناوات ، والذي كان بقفشاته البدوية مرجعا في ما يسمى بـ “الطرولات ” على مواقع التواصل الاجتماعي ، وعرف عليه البساطة والتواضع في تواصله مع معجبيه سواء بالحلقة أو في الفضاء الافتراضي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع