مصدر جامعي مسؤول يوضح لـعبّــر حقيقة مشاركة المنتخب المغربي في بطولة كوبا أمريكا 2024

رياضة كتب في 2 فبراير، 2024 - 13:15 تابعوا عبر على Aabbir
كوبا أمريكا
جريدة عبّر

 

راجت أخبار على مواقع إلكترونية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، تفيد بتلقي المنتخب المغربي دعوة للمشاركة في بطولة “كوبا أمريكا 2024” التي ستحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ولاستجلاء الحقيقة، اتصلت الجريدة الالكترونية “عبّــر.كوم” بمصدر مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هذا الأخير الذي نفى نفيا قاطعا تلك الأخبار المتداولة.

 

ذات المصدر المقرب من المنتخب المغربي، اعتبر أن ما يتم تداوله غير صحيح ويبقى مجرد شائعات، مؤكدا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تتوصل بأي دعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم للمشاركة في “كوبا أمريكا”.

 

وكانت بطولة “كوبا أمريكا” التي تشارك فيها عشر منتخبات من أمريكا الجنوبية، قد استضافت منتخبين من خارج القارة في آخر نسخة في 2019، ويتعلق الأمر بقطر واليابان، بعد تلقيهما دعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”.

 

يشار إلى أن نسخة 2024 من بطولة “كوبا أمريكا” التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة بين 20 يونيو إلى 16 يوليوز من السنة الجارية، ستعرف مشاركة 16 منتخبا، بعد انضمام 6 منتخبات من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم “الكونكاكاف” للبطولة القارية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع