مصدر أمني.. مختل عقلي يصيب شرطيين بجروح طفيفة

الأولى كتب في 23 سبتمبر، 2019 - 14:07 تابعوا عبر على Aabbir
مصدر أمني
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

 

كشف مصدر أمني أن شخصا تظهر عليه علامات الخلل العقلي أقدم، في ساعة مبكرة من أول أمس السبت 21 شتنبر الجاري، على تعريض خمسة موظفي شرطة لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، وذلك أثناء محاولتهم توقيفه بمناسبة مزاولتهم لمهامهم الوظيفية.

 

 

وأضاف ذات المصدر، بأن المشتبه فيه الذي يعيش حياة التشرد اعتدى جسديا على شرطي مكلف بالحراسة بالباب الخلفي الثانوي المخصص لمصلحة المداومة بولاية أمن الرباط، دون سبب معقول وظاهر، وذلك قبل أن يصيب أربعة شرطيين آخرين تدخلوا لتوقيفه بجروح طفيفة بواسطة سكين صغير قابل للطي ويعلوه الصدأ.

 

 

وأكد المصدر الأمني، أن عناصر الشرطة تمكنت من توقيف المشتبه فيه وتحييد الخطر الصادر عنه، وذلك قبل أن يتم نقله للمستشفى رفقة الشرطيين المصابين لتلقي الإسعافات الضرورية وإخضاعه للخبرات الطبية اللازمة.

 

 

وشدد ذات المصدر، على أن البحث القضائي الذي أخضع له المعني بالأمر من قبل المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلص إلى تحصيل الملف الطبي للمعني بالأمر، والذي تبين من خلاله أنه سبق له الخضوع للعلاج العقلي خلال فترات سابقة بعدة مستشفيات للأمراض النفسية، وأنه لا وجود لأية شبهات جنائية مقصودة من وراء هذه الواقعة.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع