مصدر:عكس الإشاعات..حموشي وحرامو يشتغلان في تنسيق دائم ومستمر في خدمة الملك والمؤسسات

الأولى كتب في 26 سبتمبر، 2019 - 21:12 تابعوا عبر على Aabbir
مصدر
عبّر

عبّر ـ الرباط

 

 

لا يختلف اثنان عن كون المصالح الأمنية اثبتت نجاعتها بالمغرب، بفضل التنسيق المتكامل بين المؤسسات مع بعضها البعض، وخاصة مديرية الأمن الوطني وجهاز الدرك.

 

 

 

وكعادتها تحاول بعض الجهات المدسوسة والمغرضة، الترويج لأخبار مفادها تواجد الصراع بين رأسي الجهازين، عبد اللطيف حموشي، مدير مديريتي الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني من جهة، و الجنرال دو ديفزيون محمد حرامو قائد الدرك الملكي، وبدأو في نشر تلك المزاعم على صفحات وفي منشورات لغرض الترويج للإشاعة..

 

 

 

وقد اكدت مصادر مطلعة، أن الخبر عار من الصحة ولا يمكن تصديقه بتاتا، وهو ما يفسره التوافق والنجاحات الأمنية التي بصم عليها الجهازين على ارض الواقع .

 

 

 

واكدت ذات المصادر، أن العلاقة بين حموشي وحرموا، علاقة تعاون وتنسيق غير مسبوق خدمة للصالح العام ولأمن واستقرار البلاد، وأن التعاون بين الدرك الملكي والأمن الوطني مفتوح على مدار الساعة.

 

 

 

وبخصوص سبب انتشار الإشاعة، التي عزاها مروجيها الى الاستغناء عن جهازي الدرك والأمن في القصور الملكية، أكدت مصادرنا أن الأمر يتعلق بإهمال عناصر منتسبة للجهازين، ووقف الرجلان على الأمر واتخذا كل الإجراءات التقويمية والتأديبية كل في مجال اختصاصه.

 

 

 

واضافت دات المصادر، الى أن التنسيق بين القطبين الأمنيين مستمر بشكل وان الخط الذي وقع فيه بعض المنتسبين للمؤسستين تم احتواء المشكل ورفعت فيه التقارير، في الوقت الذي تمارس فيه عناصر مراقبة التراب الوطني لمهامها في محيط القصور الملكية بشكل اعتيادي..

 

 

 

وحتم المصدر قوله أن الرجلان من خيرة المسؤولين الأمنيين ويعملون في تناغم وتنسيق دائم، خدمة لقائدها جلالة الملك وللمؤسسات.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع