مشجعة أرجنتينية ترقص كما ولدتها أمها في ملعب لوسيل بعد التتويج والعرب غاضبون

فسحة كتب في 19 ديسمبر، 2022 - 22:42 تابعوا عبر على Aabbir
مشجعة أرجنتينية
عبّر

أحدثت مشجعة أرجنتينية زوبعة على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم بعدما رصدتها عدسات الكاميرات وهي عارية الصدر خلال تواجدها على مدرجات استاد لوسيل المونديالي لمؤازرة منتخب بلادها في المباراة النهائية لمونديال قطر.

وتناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم اللقطة الصادمة والتي ظهرت فيها المشجعة عارية الصدر بعدما تعمدت خلع قميصيها والتلويح به احتفالًا بفوز منتخب بلادها في كأس العالم.

مشجعة أرجنتينية

وبحسب مقطع الفيديو المتداول واللقطات المصورة منه، فقد ظهرت مشجعة أرجنتينية وهي ترقص وتقفز فرحًا بنتيجة المباراة ضاربة عرض الحائط كافة القوانين والتعليمات التي فرضتها الدولة الخليجية على مشجعي كأس العالم القادمين من جميع أنحاء العالم.

وعبّررواد موقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عن استيائهم بعد صورة المشجعة العارية لتعمدها إثارة الجدل في مونديال كأس العالم، فيما شكك آخرون بصحة الفيديو قائلين بأنه “قديم” وجرى تصويره في إحدى المباريات السابقة.

مشجعة أرجنتينية

لكن للأسف، اللقطة حقيقة وتم رصدها من مدرجات لوسيل مساء أمس وتحديدًا في اللحظة التي تلت ركلة الجزاء التي نفذها الأرجنتيني “جونزالو مونتيل” في مرمى الديوك، حين انتقلت الكاميرات نحو المشجعين الأرجنتينيين المبتهجين وكان من بينهم المشجعة الشقراء العارية.

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع