مسلسل سرقة ألواح الطاقة الشمسية بالحوز..الأهالي يطيحون بالجناة

الأولى كتب في 25 يونيو، 2021 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
ألواح الطاقة الشمسية الحوز
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-تامصلوحت

 

كشفت مصادر خاصة من منطقة تامصلوحت، إقليم الحوز، أن عدد من أهالي دوار ثلات إنوالن جماعة تكركوست أمزميز إقليم الحوز، تمكنوا في الصباح الباكر من يوم الجمعة 25 يونيو 2021، من ضبط عدد من الأشخاص وهم متلبسون بمحاولة سرقة ألواح الطاقة الشمسية بأحد الضيعات الفلاحية.

 

وأوضح المصدر أنه ألقي القبض على العصابة المكونة من أكثر من خمسة أشخاص البعض منهم من أبناء المنطقة وآخرون غرباء، من طرف مجموعة من المواطنين بقيادة مقدم القرية مولاي الحسن على متن سيارة من نوع كونكو ودراجتين ناريتين.

 

وحسب نفس المصدر، فإن أفراد العصابة التي تنشط منذ قرابة السنة، وكبدت فلاحي إقليم الحوز أكثر من 700 مليون سنيتم، تتعلق فقط بقيمة الألواح الشمسية المسروقة، دون الحديث عن الخسائر التي تسببت فيها هذه السرقات بالنسبة للمزروعات، كانوا على متن سيارة من نوع كونغو، رصدتهم أعين أهل الدوار وهم يحاولون سرقة ألواح الطاقة الشمسية، لتتم محاصرتهم حيث تم القبض على بعضهم فيما لاذ البعض الأخر بالفرار.

 

هذا وقام الأهالي بتسليم أفراد العصابة لمصالح الدرك الملكي، في الوقت الذي توجه فيه ضحايا العصابة، الذين يفوق عددهم 60 شخصا، بينهم فرد من الأسرة العلوية الشريفة، إلى سرية الدرك من أجل التعرف على أفراد العصابة المعتقلين، والذين قالت المصادر أنهم من أبناء المنطقة.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع